الرئيسية / أخبار / البنك الإسباني CaixaBank يفتتح فرعا له بأكادير

البنك الإسباني CaixaBank يفتتح فرعا له بأكادير

Agadir 360 – أخبار أكادير 24 ساعة – 

افتتح البنك الإسباني “كايشا بنك” (CaixaBank)، المجموعة البنكية الإسبانية الثالثة من حيث التصنيف، فرعا جديدا له في المغرب fمدينة أكادير، وذلك بهدف دعم الشركات الإسبانية التي تعمل في البلد.

و تنضاف وكالة أكادير إلى وكالتين للبنك في المغرب، الأولى تم افتتاحها سنة 2009 في العاصمة الاقتصادية، والثانية في مدينة طنجة سنة 2014، وبذلك أصبح “كايشا بنك” أول مؤسسة مالية إسبانية تعمل في شمال المغرب، حيث توجد أزيد من 250 مقاولة إسبانية.

ويسعى المسؤولون على المجموعة البنكية الإسبانية، بافتتاح وكالة أكادير، تقديم خدمات تخص التجارة الخارجية، كما سيتوفر البنك على أخصائيين في الخدمات المالية التي تتعلق بمجالات السياحة و الصيد و الفلاحة.

ويراهن “كايشا بنك” على وكالة أكادير للرفع من مستوى الاستثمارات الإسبانية في المغرب، حيث توجد في المدنية العديد من الشركات، التي تنشط في مجال الفلاحة و الصيد البحري.

و يساعد “كايشا بنك” المقاولات الإسبانية الراغبة في الاستفادة من فرص الاستثمار في المغرب، حيث يرافقها خلال مراحل الاستقرار و التطور و الاندماج في السوق المغربية.

وكان البنك الإسباني، نظم، أخيرا، النسخة الأولى من منتدى “الدائرة” (El Circulo) في مدينة الدارالبيضاء، وذلك بهدف دعم العلاقات بين رجال الأعمال في المغرب وإسبانيا، من أجل الدفع بالعلاقات الثنائية بين الرباط ومدريد، خاصة في المجال الاقتصادي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *