الرئيسية / أخبار / و أخيرا بأكادير..ميلاد المدرسة الوطنية للهندسة المعمارية

و أخيرا بأكادير..ميلاد المدرسة الوطنية للهندسة المعمارية

Agadir 360 – أخبار أكادير 24 ساعة – 

قامت المدرسة الوطنية للهندسة المعمارية بالرباط بفتح باب الترشيح لولوج المدرسة الوطنية للهندسة المعمارية بأكادير برسم الموسم 2017-2018 والتيسيعلن عن نتائجها يوم غد 10 يوليوز ببوابة المدرسة.

و قد جاء ذلك بعد جهود مثمرة من وزارة التعمير الوصية على المدرسة ودعم خاص لجهة سوس ماسة التي صادقت على اتفاقية في دورتها العادية الاثنين الماضي بدعم انطلاق هذا المشروع و جامعة ابن زهر التي ستحتضن المدرسة في انتظار بناء مقرها الجديد و هيئة المهندسين المعماريين التي من المنتظر أن تتدخل في التكوين و في تأمين التدريب لطلبة المدرسة.

كما انه من المنتظر أن تواكب كل من المدرسة الوطنية للهندسة المعمارية بالرباط و المدرسة الوطنية للهندسة المعمارية بمراكش انطلاق هذا المولود الجديد بأكادير.

و في سياق متصل عقد لقاء تنسيقي وزيارات ميدانية يوم السبت 8 يوليوز بأكادير من أجل تحديد الإجراءات العملية لافتتاح المدرسة الوطنية للهندسة المعمارية بأگادير.

و هو اللقاء الذي جاء بعد سلسة من اللقاءات الإعدادية التي جرت بين الوزارة الوصية والشركاء الداعمين لهذا الاقتراح وهم جهة سوس ماسة و جامعة ابن زهر وهيئة المهندسين المعماريين و الجماعة الحضرية لأكادير.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *