الرئيسية / أخبار / وليد ازارو ابن الدشيرة ينتقل إلى الأهلي المصري بأزيد من مليار سنتيم

وليد ازارو ابن الدشيرة ينتقل إلى الأهلي المصري بأزيد من مليار سنتيم

وليد ازارو ابن الدشيرة ينتقل إلى الأهلي المصري بأزيد من مليار سنتيم

Agadir 360 – أخبار أكادير 24 ساعة – 

دخل المغربى الشاب وليد أزارو مهاجم الدفاع الحسنى الجديدى المغربى، عالم الشهرة بعد أن وقع عقد احترافيا مع  النادي الأهلي المصري في صفقة بمليار و 350 مليون سنتيم .

وقال عبد اللطيف مقتريض، رئيس فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، أن فريق أدرار سوس، الذي لعب له وليد أزارو، في بداية مساره، قبل الانتقال للأهلي المصري، سيحصل على حصته المتمثلة في نسبة عشرين في المائة من الصفقة.

و شدد الرئيس الجديدي لى أن فريقه سيستفيد بدوره من نسبة عشرين في المائة في حال انتقال أزارو من الأهلي لفريق ثاني.

و يعد أزارو مغمورًا النسبة للجماهير المصرية، خاصة وأنه لم يمثل المنتخب المغربى الأول حتى الآن، واكتفى بالظهور مع فريق المحليين.

و قد ولد عام 1995، وينحدر من مدينة الدشيرة. و بدأ أزارو مسيرته مع نادي الهواة، اتحاد ادرار سوس، وانتقل إلى الدفاع الحسنى فى الصيف قبل الماضى، يمتاز بطول القامة “186 سم” وإجادة ضربات الرأس واللعب بكلتا القدمين وكثرة التحركات داخل منطقة الجزاء.

لم يتأثر وليد بأجواء المحترفين، ونجح فى إثبات نفسه باول مواسمه وسط الكبار وسجل 6 أهداف فى موسمه الأول مع الدفاع، وفى الموسم الجارى سجل 12 هدفًا بالدورى يحتل بها المركز الرابع بقائمة الهدافين التى يتصدرها وليام جيبور مهاجم الوداد.

تألق أزارو مع منتخب المغرب تحت 23 عامًا ولفت الأنظار بتسجيله 5 أهداف فى 3 مباريات فقط، من بينها هاتريك أمام ليبيريا.

لم يظهر حتى الآن بألوان الأسود الثلاثة، لكنه استدعى لمباراتى هولندا والكاميرون يومى 31 مايو الجارى و10 يونيو المقبل على الترتيب.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *