الرئيسية / أخبار / ولد الدوار وراء اغتصاب و قتل الطفلة المختفية بتارودانت و هذه هي التفاصيل

ولد الدوار وراء اغتصاب و قتل الطفلة المختفية بتارودانت و هذه هي التفاصيل

ولد الدوار وراء اغتصاب و قتل الطفلة المختفية بتارودانت

Agadir 360 – أخبار أكادير 24 ساعة

تحولت تاوردانت إلى مقبرة للأطفال الصغار المختطفين بغاية الاغتصاب و إزهاق ارواحهم اخفاء للفضيحة، و كما أورد موقع أكادير360 يوم أمس، عثرت ساكنة دوار الجديد، على جثة فتاة قتلها واحد من الذئاب البشرية بعدما أشبع غرائزه الجنسية منها.

اختفت الطفلة في ذلك اليوم وظل البحث سار عليها فلم يتم العثور على جثتها إلا  بعدما قارب الحال العاشرة من ليلة أمس.

فتم إشعار السلطات المحلية و الدرك الملكي بالواقعة وهرعت عمالة الإقليم إلى دوار الحومر بجماعة احمر الكلالشة التي استيقظت على الواقعة.

المتهم من أبناء الدوار تم اعتقاله في نفس اليوم ووجهت له تهمة الاختطاف و الاحتجاز و الاغتصاب و القتل العمد بهدف إخفاء معالم جريمة.

الطفلة اختطفها الذئب البشري عندما كانت في الطريق نحو روض الأطفال، فحملها بعيدا عن العيون و في الخامسة و النصف عشية عندما لم تعد للبيت تبين أنها لم تصل إلى المدرسة فبدأ البحث في كل مكان و اشعرت السلطات المحلية كما أثمر البحث الذي تكفلت ساكنة الدوار بالعثور عليها مقتولة.

لم يتم الكشف عن أي تعنيف جسدي أو جروح أو نزيف دموي، لكن المعاينة كشفت بشكل بارز من خلال عنق الصبية بأنها تعرضت للخنق بقبضة اليد، كما بينت أن الجاني هتك عرض الطفلة، و كانت ساكنة الدوار تفرقت بين المداشر و الأودية مباشرة بعد صلاة العشاء عملا بنصيحة فقيه الدوار، مستعملين المصابيح، و أسفر هذا النصح عن العثور على الطفلة مقتولة.

About agadir360

إقرأ(ي) أيضا

أكادير. ثلاثيني ولد بنسركاو قتلاتو عصابة وسط صدمة عائلته

أكادير. ثلاثيني ولد بنسركاو قتلاتو عصابة وسط صدمة عائلته

Agadir 360 – أحداث سوس لفظ شاب، يبلغ عمره 31 سنة، اليوم الأربعاء، أنفاسه الأخيرة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *