الرئيسية / أخبار / والي سوس تزور المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير

والي سوس تزور المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير

Agadir 360 – أخبار أكادير 24 ساعة – 

قامت والي سوس ماسة زينب العدوي بزبارة للمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير زوال أمس الجمعة رفقة مجموعة من الخصيات العامة.

تفقدية لمقر السكانير الخاص بمركز الأنكولوجيا بأكادير، والذي تم تمويله من طرف جمعية للاسلمى لمحارية السرطان ومؤسسة الجنوب للتضامن.

ومن المنتظر أن يتم تجهيز المقر بالسكانير في القادم من الأيام، وسط توقع بأن تترك المبادرة وقعا كبيرا لدى مرتفقي المؤسسة الصحية.

و خلال هذه الزيارة، دخلت الوالي العدوي إلى المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، لتقوم بزيارة مختلف مرافق هذه المؤسسة، والوقوف عن قرب على مستوى الخدمات الطبية المقدمة بالمستشفى الجهوي بأكادير لعموم المواطنين.

وفي هذا السياق زارت الوالي العدوي جناح دار الولادة و قسم المستعجلات للإطلاع على ظروف العمل داخل هذا المرفق العمومي الصحي.

وشملت زيارة الوالي أيضا الجناح رقم 12 الخاص بطب العيون، و الذي عرف مجموعة من الإصلاحات الهيكلية بمساعدة عدد من المحسنين.

تجدر الإشارة إلى أن مستشفى الحسن الثاني بأكادير، عرف في المدة الأخيرة إنجاز مجموعة من الإصلاحات التي تقول عنها الإدارة أنها “هيكلية”.

و كان الدكتور باتعال علي مدير المستشفى منذ تحمله مسؤولية إدارة المستشفى، وراء مجموعة من الغييرات بمساعدة عدد من المحسنين ، خصوصا بجناح الولادة و الطفل الذي أدخلت عليه إصلاحات و تم تزويده بالتجهيزات الأساسية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *