الرئيسية / أخبار / ‘واتساب’ يقود زوجة إلى السجن رفقة عشيقها المتزوج

‘واتساب’ يقود زوجة إلى السجن رفقة عشيقها المتزوج

أكادير360. 'واتساب' يقود زوجة إلى السجن رفقة عشيقها المتزوج

Agadir 360 – أخبار سوس و أكادير

إعتقلت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية الأمن، الخميس الماضي، رجلا و امرأة لتورطهما في قضية تتعلق بالخيانة الزوجية.

وذكر مصدر موثوق، أن القضية تعود إلى توصل خلية محاربة الجريمة المعلوماتية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة بتعليمات من النيابة العامة لفتح تحقيق حول شكاية تتعلق بالخيانة الزوجية تقدم بها أحد الأشخاص في مواجهة زوجته، بعدما اكتشف بالصدفة محادثات ساخنة لها بهاتفها المحمول مع شخص مجهول، حيث تم الاستماع إلى الزوجة التي أنكرت التهمة الموجهة اليها وقدمت هاتفها إلى الخلية  كدليل لبراءتها، حيث كان فارغا من أي محادثات أو صور تدينها.

وأضاف المصدر ذاته، أن خلية محاربة الجريمة المعلوماتية بولاية أمن طنجة، قامت بإخضاع الهاتف لبحث تقني متطور ودقيق مكن من استرجاع  عدد من الصور والمحادثات الساخنة التي توثق لعلاقة غير شرعية لها مع أحد الأشخاص.

وتمكنت خلية محاربة الجريمة المعلوماتية، من التوصل لشريك الزوجة في علاقتها الغرامية، وهو متزوج أيضا ليتم مواجهتهما بالدلائل المحصل عليها تقنيا وإشعار النيابة العامة المختصة، التي أمرت بايداعهما رهن تدبير الحراسة النظرية قصد تقديهما إلى القضاء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *