الرئيسية / أخبار / هذه هي مصاريف حسنية اكادير في بطولة الموسم الماضي

هذه هي مصاريف حسنية اكادير في بطولة الموسم الماضي

Agadir 360 – أخبار أكادير 24 ساعة

اجتمع برلمان حسنية أكادير ليلة أمس السبت و المناسبة عقد الجمع العام العادي للنادي للموسم الرياضي 2017 – 2016 بقاعة الندوات لمركب أكادير الكبير.

اشغال هذا الجمع انطلقت مع اكتمال النصاب القانوني في حضرة 29 منخرطا من أصل 55 .

رئيس الحسنية وفي كلمته أكد على ضرورة ايجاد حلول للنجاح على المستوى الاقتصادي للنادي عقب المعاناة التي يشكو منها الفريق السوسي كل موسم في الشق المالي ، مع التنويه بدعم المحتضنين وخص بالذكر مجموعة ” أكوا” لصاحبها عزيز أخنوش.

نقطة ثانية تحدث عنها تهم هذه المرة تلقي النادي للرفض فيما يتعلق بالحصول على لبقعة أرضية خاصة بمشروع التكوين مع الوعد ببذل مجهود أكبر في هذا الجانب لاقناع المسؤولين بتغيير موقفهم ومنح الفريق السوسي الترخيص لمشروع ظل الشغل الشاغل لدى إدارة فريق غزالة سوس .

مسار الفريق السوسي في الموسم المنصرم تطرق له سيدينو من البداية مع المدرب السابق السكتيوي إلى تعيين مدرب جديد ميغيل غاموندي مشيرا إلى الرتبة والنتائج وما تم التفكير فيه في الموسم الجديد ، مع فتح باب التواصل وتقديم أفكار جديدة باشراك المنخرطين حيث دعا الجميع إلى الوقوف وقفة رجل واحد تفاديا للخلافات .

نقطة عزوف الجمهور كانت واضحة في هذا الشأن لدى رئيس الفريق الذي أكد في معرض حديثه على أنه تم التفكير في العودة لملعب الانبعاث في وقت من الاوقات في ظل الغياب الكبير للأنصار بمدرجات مركب أكادير الكبير الذي يكلف النادي مبالغ مهمة قبل أن يختتم كلمته بالحديث عن الشركة الرياضية حيث يتم وضع الرتوشات الأخيرة قبل خلقها وستحتفظ الجمعية ب33 في المائة حسب التصور الذي وضعته الإدارة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *