الرئيسية / أخبار / هذا مصير الأستاذ ‘المريض’ المعتدي على تلميذته بالضرب والشتم

هذا مصير الأستاذ ‘المريض’ المعتدي على تلميذته بالضرب والشتم

صادم..'أستاذ' مختل يعتدي على تلميذة داخل القسم (+ فيديو)

Agadir 360 – أحداث سوس

جرى، صباح اليوم الأحد 20 ماي، وضع الأستاذ الذي ظهر في فيديو وهو يعنف تلميذة بإحدى الثانويات بمدينة خريبكة، رهن الحراسة النظرية.

وذكرت تقارير إعلامية، أن الأستاذ الذي ظهر في فيديو وهو يعنف تلميذة ويسبها، جرى وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، بعدما تم إيقافه، صباح اليوم الأحد، بتعليمات من النيابة العامة بالمدينة ذاتها.

وأضافت التقارير ذاتها أن قرار النيابة العامة جاء بعد انتهاء الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة من تحقيقها حول الواقعة، عقب انتشار الفيديو الذي ظهر فيه أستاذ وهو يعتدي على إحدى تلميذاته داخل الفصل الدراسي، حيث تبين أن الأمر يتعلق بأستاذ لمادة الرياضيات بالثانوية الإعدادية الإمام مالك بخريبكة.

وبينما خرج الفيديو الموثق لواقعة الاعتداء للعلن أمس السبت، فإن التحقيق أثبت أن الواقعة مر عليها أسبوع، دون أن يتم تسجيل أية شكاية لدى مصالح الأمن، حيث أعقبت الواقعة عملية صلح بين والد التلميذة والأستاذ، بحسب المصدر ذاته.

وكان فيديو قد انشر على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر خلاله أستاذ بالثانوية الإعدادية الإمام مالك بخريبكة، وهو يلكم بعنف تلميذة داخل القسم ويصفها بـ”العاهرة”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *