الرئيسية / أخبار / ملعب أدرار يستقبل عشية اليوم المنتخبين المغربي والهولندي

ملعب أدرار يستقبل عشية اليوم المنتخبين المغربي والهولندي

ملعب ادرار يستقبل عشية اليوم المنتخبين المغربي والهولندي

Agadir 360 – أخبار أكادير 24 ساعة – 

يحتضن ملعب أدرار بأكادير عشية اليوم المباراة الودية التي تجمع بين المنتخب المغربي و نظيره الهولندي، انطلاقا من الساعة الخامسة والنصف عصرا، استعدادا للمواجهة الرسمية القادمة التي تجمع أسود الأطلس بالكاميرون في العاشر يونيو المقبل.

وتشهد مواجهة اليوم حضور العديد من الأسماء الجديدة التي ستحمل قميص المنتخب الوطني لأول مرة، حيث نادى الناخب الوطني، هيرفي رونار، على إسمين جديدين من الدوري الهولندي؛ ميمون ماحي وياسين أيوب، اللذين كانا قد عبرا في العديد من المناسبات عن رغبتهما في تمثيل الراية المغربية، قبل أن يستجيب المدرب الفرنسي لندائهما بعد تألقهما الكبير هذا الموسم رفقة أنديتهم.

إلى جانب ذلك، سيعرف اللقاء غياب نجم أياكس أمستردام، حكيم زياش، بعدما فضل عدم تلبية دعوة الناخب الوطني إثر المشاكل التي طبعت علاقتهما بسبب استبعاده من اللائحة المشاركة في منافسات كأس أمم إفريقيا الغابون 2017.

في المقابل، سيكون المنتخب الهولندي محروما من مجموعة من لاعبيه الرسميين، وذلك بسبب عدم سماح أنديتهم لهم بخوض هذه المباراة التي لا تدخل ضمن تواريخ الفيفا. ويبقى أبرز هذه الأسماء؛ أريين روبين، ويسلي شنايدر وداني بليند، إضافة إلى أن مدرب الطواحين الهولندية، أدفوكات، من المرجح أن لا يجلس على دكة الاحتياط بسبب عدم انتهاء العقد الذي يربطه مع إحدى الفرق التركية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *