الرئيسية / أخبار / لقضية وصلات للتحقيق..محامي حمزة الدرهم: هذه تفاصيل متابعة و سجن موكلي

لقضية وصلات للتحقيق..محامي حمزة الدرهم: هذه تفاصيل متابعة و سجن موكلي

محامي حمزة الدرهم-هذه تفاصيل

Agadir 360 – أخبار أكادير 24 ساعة

بعد أن تضاربت الأخبار و التعاليق بعدد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، بخصوص قضية “حمزة الدرهم”، الذي ظهر في شريط فيديو تم تداوله على شكل واسع وهو في حالة سكر بعد إقدامه على ارتكاب حادثة سير بالرباط.

محامي حمزة و عبد الله الدرهم، المتابعين في ذات القضية، في اتصال للاستفسار عن ملابسات هذه القضية، فأكد أنه فعلا تم تقديم المعتقلين في قضية “الدرهم حمزة و من معه” أمام الوكيل العام بمحكمة الاستئيناف بالرباط، مضيفا أن النيابة العامة تسير في اتجاه متابعتهم بتزوير محرر رسمي بالنسبة لرجال الشرطة، وبالسكر العلني وإحداث أضرار مادية ناتجة عن حادثة سير في حالة سكر ومحاولة تغيير معالم الجريمة بالنسبة لباقي المتهمين، وأبرز أبوالحقوق أن الملف أحيل على قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالرباط.

وعلم موقع “أكادير 360” كل المتابعين تم إيداعهم بسجن سلا، حيث توبع رجال الشرطة بتزوير محرر رسمي والأخوان الدرهم بالمشاركة في التزوير بالإضافة إلى التهم السابقة.

من جهة أخرى، أسر حمزة الدرهم لبعض المقربين منه أنه سجل الفيديو عن رغبة وسبق إصرار لإحراج عمه دحمان الدرهم المسير لشركات العائلة، قصد الضغط عليه لإنصاف عائلته وتمكينها من الإرث المستحق.

About agadir360

إقرأ(ي) أيضا

أكادير. تفاصيل مثيرة ومصير المهاجر الذي قتل ‘سارق’ نظاراته

Agadir 360 – أحداث سوس أحال الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بأكادير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *