الرئيسية / أخبار / حصري: متهمة مدير”دوزيم” تكشف تفاصيل “اغتصابها” من طرف مدير قناة 2M

حصري: متهمة مدير”دوزيم” تكشف تفاصيل “اغتصابها” من طرف مدير قناة 2M

فضيحة-جنسية-دوزيم

Agadir 360 – اخبار اكادير

كشفت سلوى بوشعيب، الصحافية، التي تتهم سليم الشيخ، المدير العام للقناة الثانية “دوزيم” بـ”اغتصابها”، تفاصيل “العلاقة” التي كانت تربطها به. حسب قولها.

وأوضحت سلوى بوشعيب، في تصريح صحفي، أن واقعة “الاغتصاب تمت في عام 2014، غير أنها لم تستطع مواجهته لأنها لم تكن لديها أدلة للعلاقة، التي كانت تربطهما”.

و أضافت الفتاة، التي اشتغلت فيما قبل عارضة أزياء، أنها “ظلت لمدة سنتين تحاول الاتصال به، غير أنه كان يتملص منها، ما جعلها تلجأ إلى تهديده”.

ونقلت في شهادتها أنه، في شهر يوليوز الماضي، “بدأ يجيب عن مكالماتها الهاتفية، ومنذ ذلك الحين شرعت في تسجيلها”، وبعد أن “تأكدت أنه يريد فقط التلاعب بها، من جديد”، على حد قولها، “قامت بنشر مقاطع من رسائل متبادلة بينهما، تتضمن تحرشا و ابتزازا”.

و  في تعليقها على الشكاية، التي تقدم بها سليم الشيخ يتهمها فيها بـ”ابتزازه”، قالت سلوى إنها، مباشرة بعد توصلها بالاستدعاء، ستوكل محامياً ليتابع موضوع الشكاية.

و عبرت الصحافية المتدربة، عن أن “حالتها الصحية لا تسمح لها بالتفكير في موضوع الدعوى القضائية، أو أي شيء آخر”.

و كانت سلوى بوشعيب مباشرة بعد سماعها بخبر عزم الشيخ مقاضاتها، نشرت تعليقاً في “فيسبوك”، تقول فيه: “ضربني وبكا سبقني واشتكا… السيد تكرفس عليا ودمر ليا حياتي، ومازال باغي يدخلني الحبس.. هادي هي تحسين صورة المرأة وحقوق المرأة السي المناضل.. استغلهم حتى تشبع وايلا هضرو دخلهم الحبس.. الله ياخذ فيكم الحق”.

جدير بالذكر، أن مصدر مقرب من سليم الشيخ، صرح في وقت سابق، أنه قرر رفع دعوى قضائية ضد الفتاة، بـ”تهمة القذف والتشهير بعدما قامت بنشر صور ورسائل تزعم أنها تبادلتها معه خلال العلاقة التي جمعت بينهما”.

About imagineads

إقرأ(ي) أيضا

أكادير. تفاصيل مثيرة ومصير المهاجر الذي قتل ‘سارق’ نظاراته

Agadir 360 – أحداث سوس أحال الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بأكادير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *