الرئيسية / أخبار / متزوجة بأكادير تحاول الانتحار للتخلص من تلبية الرغبات الجنسية الشاذة لزوجها

متزوجة بأكادير تحاول الانتحار للتخلص من تلبية الرغبات الجنسية الشاذة لزوجها

متزوجة بأكادير تحاول الانتحار للتخلص

Agadir 360 – اخبار اكادير 24 ساعة

علمت “أكادير360“، أن امرأة متزوجة تقطن بحي إميميكي بجماعة أورير أقدمت على محاولة انتحار فاشلة، بعد تناولها لسم القوارض، و العمل على شنق نفسها.

و ذكرت مصادر محلية، أن الضحية و بعد تناولها السم، أغلقت عليها باب الحمام داخل المنزل واستعانت بحبل لفته حول رقبتها في محاولة لإنهاء حياتها بعدما تبين لها عدم مفعول السم.

المصدر نفسه، ذكر أن ابنها البالغ من العمر 6 سنوات وبعد سماعه لصراخ الأم داخل الحمام فتح باب المنزل وخرج إلى الحي في حالة نفسية متأزمة من شدة البكاء والصراخ.

و هو ما دفع نسوة الحي إلى ولوج البيت لمعرفة ما وقع. المصدر ذاته، ذكر أنه في تلك اللحظة عاد زوج الضحية إلى المنزل ووجد نسوة الحي يحاولن إنقاذ الضحية بأبسط الوسائل كالحليب ، وفي رد فعل غير متوقعة من الزوج قام الأخير بحجزهن داخل غرفة، رغم توسلاتهن المتكررة.

أسباب الحادث حسب مصادرنا حملتها للزوج و الذي كان يتصرف مع زوجته بسوء المعاملة وتعنيفها جنسيا في كل ممارسة وهتك عرضها، وأضافت المصادر أن الزوج هو حديث الخروج من السجن بعد قضائه عقوبة حبسية. هذا وقد انتقلت سيارة الإسعاف الجماعية بأورير على وجه السرعة للحي، لتنقل الضحية صوب مستعجلات الحسن الثاني بأكادير.

About agadir360

إقرأ(ي) أيضا

أكادير. تفاصيل مثيرة ومصير المهاجر الذي قتل ‘سارق’ نظاراته

Agadir 360 – أحداث سوس أحال الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بأكادير