الرئيسية / أخبار / هذا ما قرره رونار بخصوص تأخر اللاعبين عن معسكر أكادير

هذا ما قرره رونار بخصوص تأخر اللاعبين عن معسكر أكادير

www.agadir360.com هذا ما قرره رونار بخصوص تأخر اللاعبين عن معسكر أكادير

Agadir 360 – أخبار أكادير 24 ساعة

يحرص هيرفي رونار الناخب الوطني، على أن تمر تداريب المنتخب الوطني في ظروف عادية، بعيدة عن كل الضغوطات، تحسبا لمباراة هولندا الودية، المقرر إجراؤها يوم الأربعاء المقبل على أرضية ملعب أدرار أكادير.

وقد طالب رونار من طاقمه التقني وفق إفادة مصادر موثوقة، اعداد تداريب خفيفة والتي لا تتطلب بدل مجهود بدني، بالنظر إلى حالة الإرهاق التي يعاني منها أغلب العناصر الوطنية، بعد موسم كروي طويل، وتفاديا لتعرض أحدهم لأية إصابات مفاجئة.

هذا، وقد بدأ لاعبو المنتخب الوطني بالتوافد على معسكر أكادير، بشكل تدريجي، حيث حل كل من الحارس منير المحمدي رفقة عزيز بوهدوز، إضافة إلى خالد بوطيب، نبيل درار يوسف أيت ناصر وميون ماحي الوافد الجديد، في انتظار التحاق باقي العناصر الوطنية بين مساء يومه الجمعة ويوم غد السبت.

إذ من المنتظر، أن يلتحق جميع لاعبي المنتخب الوطني بعد الرابع من شهر يونيو المقبل، تمهيدا لمباراة الكامرون، مما يؤكد عن وجود غيابات عن صفوف المنتخب الوطني الأول.

كما كشفت اللائحة النهائية للمنتخب الهولندي، الذي أفرج عنها المدرب ديك إدفوكات عن غياب سبعة عناصر أساسية عن مباراة المنتخب الوطني الودية، على اعتبار أنها لا تدخل ضمن أجندة “الفيفا”، أبرزهم روبين مهاجم بايرن ميونيخ.

About agadir360

إقرأ(ي) أيضا

غرق قارب للهجرة السرية بساحل تزنيت و على متنه مهاجرون مغاربة

Agadir 360 – أخبار سوس نقلت مصادر مطلعة أن قارباً ، و على متنه عشرات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *