الرئيسية / أخبار / لمضاربة بين أعضاء ”البيجيدي ” في أكادير حول أسواق ”المبادرة الوطنية للتنمية البشرية”

لمضاربة بين أعضاء ”البيجيدي ” في أكادير حول أسواق ”المبادرة الوطنية للتنمية البشرية”

لمضاربة بين أعضاء البيجيدي في أكادير حول أسواق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

Agadir 360 – أخبار أكادير 24 ساعة

تحول إجتماع بمقر المجلس البلدي لأكادير، إلى حلبة للمصارعة والسب و الشتم، أثناء قرعة توزيع محلات تجارية على المستفيذين، شيدت في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بحي تدارت بأنزا.

وكشف “أحمد السكتاني” فاعل جمعوي، و عضو بحزب العدالة والتنمية بمدينة أكادير، أن السبب الحقيقي وراء الأحداث التي شهدتها قاعة الإجتماعات صبيحة يوم الأربعاء الماضي بالمجلس البلدي بأكادير، هو إقصاء بعض المواطنين الذين يعيشون ظروفا إجتماعية صعبة رغم كونهم من السكان الأوائل الذي قدموا طلبات الإستفاذة من المحلات التجارية التي شيدت بإشراف من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

و أضاف ذات المصدر، أن المجلس المسير لبلدية أكادير قام بتهديد المحتجين بالمتابعة القضائية، عبر إحضار مفوض قضائي، حيث طالب ذات المصدر من المسؤولين المركزيين بعث لجان تحقيق مركزية، للوقوف على حقيقة الموضوع والقطع مع أسلوب “باك صاحبي وأسرتك تصوت على الحزب في الإنتخابات”.

من جهة ثانية، قال مصدر من المجلس البلدي لأكادير، أن بعض المواطنون إحتجوا بشدة ضد مستشارين بالمجلس البلدي الذي يسيره حزب العدالة والتنمية، بينهم العضو السابق بالحزب “أحمد السكتاني” المطرود من الحزب.

وأقر ذات المصدر، إحضار المجلس البلدي لعون قضائي لتوثيق العملية وهي الخطوة نفسها التي قام بها المحتجون والمعارضون للوائح المستفيذين، معترفا بوجود صراعات سياسية داخل حزب العدالة و التنمية بمدينة أكادير بسبب التدبير والتسيير الذي تشهده المدينة في عهد صالح المالوكي والتي تزداد تأزما يوما بعد يوم.

About agadir360

إقرأ(ي) أيضا

أكادير. تفاصيل مثيرة ومصير المهاجر الذي قتل ‘سارق’ نظاراته

Agadir 360 – أحداث سوس أحال الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بأكادير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *