الرئيسية / أخبار / لاعبان مهمان بفريق حسنية أكادير يرفضان تجديد عقودهما

لاعبان مهمان بفريق حسنية أكادير يرفضان تجديد عقودهما

لاعبان مهمان بفريق حسنية أكادير يرفضان تجديد عقودهما

Agadir 360 – أخبار سوس

ذكرت مصادر مطلعة عن رفض اللاعبين الممارسين ضمن صفوف فريق

 حسنية أكادير “بديع أووك” و”كريم البركاوي” تجديد عقديهما مع الفريق لمواسم إضافية، بعدما تقدمت إدارة الفريق بعروض لهما بذلك.

وأوضحت ذات المصادر أن “البركاوي” و”أووك” فضلا انهاء ما تبقى من مباريات هذا الموسم مع فريقهما، وتغيير الوجهة صوب فريق آخر يخدم تطلعاتهما وطموحتهما، سيما أنهما تلقيا عروضا كثيرة بعدد من الفرق الممارسة بالدوري المغربي، وكذا بدوريات احترافية خارج المغرب خاصة بالخليج العربي.

وأضافت ذات المصادر، أن الفريق يصارع الزمن من أجل إقناع اللاعبين بتجديد عقودهما، التي ستنتهي نهاية هذا الموسم وذلك للحفاظ عليهما ضمن تشكيلة الفريق للموسم القادم، خصوصا لما يحملانه من ثقل ومكانة هامة ضمن الترسانة البشرية للكتيبة السوسية، وأكدا هذا في جل المباريات التي خاضاها رفقة الحسنية، وتمكنا بحسهما التهديفي من تقديم نقط عديدة للفريق جعلت منه ظاهرة هذا الموسم بامتياز.

وهي المؤهلات التقنية والبدنية التي جعلت عددا من الفرق تترصد لهما وتبدي إعجابها بهما، وتود كسب ودهما لتعزيز صفوفها خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

يشار إلى أن المهاجمين “بديع أووك” و”كريم البركاوي” هما من أبناء ومنتوج حسنية أكادير الخالص، ترعرعا بمدرسة الفريق وتدرجا معا عبر جميع فئات النادي، وتمكنا من تقديم مستويات عالية جعلت إدارة الغزالة السوسية تلحقهما بالفريق الأول خلال المواسم القليلة الماضية، لما يتوفران عليه من مؤهلات تقنية وبدنية جد هائلة أضفت لمسة نوعية في الخط الأمامي للفريق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *