الرئيسية / أخبار / نجمان جديدان بلائحة الأسود لمواجهة هولندا بملعب أكادير

نجمان جديدان بلائحة الأسود لمواجهة هولندا بملعب أكادير

www.agadir360.com نجمان جديدان بلائحة الأسود لمواجهة هولندا بملعب أكادير

Agadir 360 – أخبار أكادير 24 ساعة

كشف هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، أمس الجمعة، عن اللائحة النهائية التي ستخوض المباراة الودية أمام منتخب هولندا يوم الأربعاء 31 ماي الجاري على أرضية الملعب الكبير لأكادير، إضافة إلى المباراة الرسمية أمام منتخب الكاميرون يوم 10 يونيو 2017 بـ “ياوندي” الكاميرونية.

وعرفت لائحة “الثعلب” الفرنسي، استدعاء لاعبين جديدين إلى المنتخب المغربي ويتعلق الأمر بكل من أيوب ياسين، لاعب أوتريخت الهولندي، وميمون ماحي، لاعب غرونينغين الهولندي.

و شارك الوافد الجديد لـ “أسود الأطلس”، ياسين أيوب رفقة نادي أوتريخت في 26 مباراة هذا الموسم سجل خلالها هدفين وأهدى 8 تمريرات حاسمة، رغم أنه يميل إلى اللعب في مركز وسط ميدان دفاعي.

وكان ماحي، قد لفت أنظار الناخب الوطني، بعد تألقه هذا الموسم رفقة فريقه غرونينغن الهولندي، حيث سجل صاحب 23 سنة 17 هدفا وكان وراء ثلاث تمريرات حاسمة، من أصل 30 مباراة شارك فيها هذا الموسم.

و تعتبر هذه أول مرة، يوجه فيها رونار الدعوة إلى خمس لاعبين من الدوري الهولندي، إذ بالإضافة إلى ياسين أيوب، وميمون ماحي، تم استدعاء كل من كريم الأحمدي (فينورد روتيردام)، و سفيان أمرابط (أوتريخت)، بالإضافة إلى عودة حكيم زياش، نجم أياكس أمستردام، حيث سبق وأن تم انتقاد مدرب “الأسود” بسبب تفضيل اللاعبين الممارسين في الدوري الفرنسية، على دوريات أوروبية أخرى.

About agadir360

إقرأ(ي) أيضا

أكادير. ثلاثيني ولد بنسركاو قتلاتو عصابة وسط صدمة عائلته

أكادير. ثلاثيني ولد بنسركاو قتلاتو عصابة وسط صدمة عائلته

Agadir 360 – أحداث سوس لفظ شاب، يبلغ عمره 31 سنة، اليوم الأربعاء، أنفاسه الأخيرة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *