الرئيسية / أخبار / “كريستال بالاس” يشيد بأجواء استعداداته في أكادير

“كريستال بالاس” يشيد بأجواء استعداداته في أكادير

"كريستال بالاس" يشيد بأجواء استعداداته في أكادير

Agadir 360 – اخبار اكادير

غادر فريق كريستال بالاس الإنجليزي مدينة أكادير بعد إنهاء معسكره التدريبي، تحضيرا للمباراة المقبلة التي ستجمعه بنادي توتنهام الإنجليزي.واستمتعت المجموعة بالجو الحار الذي تتميز به المدينة، بعيدا عن الأجواء الباردة في العاصمة البريطانية. كما كان المعسكر فرصة من أجل استرجاع اللياقة البدنية للاعبين المصابين، إذ ساعدهتم أشعة الشمس على تعويض كل المجهودات المبذولة خلال مباريات الدوري الإنجليزي.

ونشر العديد من اللاعبين صورهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يعبرون من خلالها عن مدى استمتاعهم خلال المعسكر التدريبي المقام في المدينة السياحية المغربية أكادير، فيما استغل البعض الفرصة لتجديد اللقاء مع صاحب الكرة الذهبية سنة 1998، المغربي مصطفى حجي، الذي كان موجودا هناك.

وجودُ نادي كريستال بالاس في “عاصمة سوس” سمح له بزيارة ملعب الانبعاث، بدعوة من إدارة نادي حسنية أكادير، و استغل لاعبو الفريق السوسي الصغار الفرصة من أجل أخذ بعض الصور رفقة لاعبي الفريق “الإنجليزي”، و تبادل بعض تمريرات الكرات مع الضيوف. ومن المنتظر أن يتم عقد اتفاقية شراكة مستقبلية بين الطرفين.

وقيّم سام ألارديس، مدرب النادي الإنجليزي، المعسكر التدريبي الذي أقامه في أكادير، وأوضح أن ظروف الاشتغال كانت جيدة، والأجواء في المدينة كانت أكثر من رائعة، مشيدا بالاستقبال الكبير الذي حظيت به المجموعة من طرف المغاربة، وقال في هذا الصدد: “جميع الظروف كانت متوفرة لإنجاح المعسكر التدريبي، تحضيرا للمباراة المقبلة ضمن منافسات الدوري الممتاز”.

About agadir360

إقرأ(ي) أيضا

الخريطيات يضم لاعب حسنية أكادير لمدة موسم واحد

الخريطيات يضم لاعب حسنية أكادير لمدة موسم واحد

Agadir 360 – أحداث سوس تعاقد نادي الخريطيات القطري مع اللاعب المغربي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *