الرئيسية / أخبار / قضية “ولد الفشوش” تطيح بمزيد من الرؤوس الأمنية وهؤلاء هم الأمنيون الذين جرى اعتقالهم لحد الآن و هذه التهم الموجهة اليهم

قضية “ولد الفشوش” تطيح بمزيد من الرؤوس الأمنية وهؤلاء هم الأمنيون الذين جرى اعتقالهم لحد الآن و هذه التهم الموجهة اليهم

قضية “ولد الفشوش” تطيح بمزيد من الرؤوس الأمنية وهؤلاء هم الأمنيون الذين جرى اعتقالهم لحد الآن و هذه التهم الموجهة اليهم

Agadir 360 – أخبار أكادير 24 ساعة

احتفظت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط بخمسة أشخاص تحت تدبير الحراسة النظرية، و ذلك لضرورة البحث القضائي المنجز تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في قضية حادثة السير بجروح وخسائر مادية التي تسبب فيها سائق سيارة، الاثنين الماضي بالرباط.

و أوضحت المديرية العامة للامن الوطني في بلاغ اليوم الخميس، أن الأمر يتعلق الأمر بكل من سائق السيارة المتسبب في الحادثة، وشقيقه ومرافقهما، بالإضافة إلى ضابط الأمن الذي كان مكلفا بتدبير الأعمال النظامية بمحيط مكان الحادث، وكذا مفتش الشرطة الذي باشر إجراءات المعاينة.

و حسب المعلومات الأولية للبحث، يضيف البلاغ، فإن الأشخاص الموقوفين يشتبه في محاولتهم تغيير معالم الحادثة، عبر الإدلاء ببيانات مغلوطة من أجل تضمينها في محضر قانوني، فضلا عن تبديد وإتلاف دليل مادي من ضمن المحجوزات المرتبطة بالبحث.

و سيتم تقديم جميع الأشخاص المودعين رهن تدبير الحراسة النظرية أمام العدالة، فور الانتهاء من إجراءات البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

About agadir360

إقرأ(ي) أيضا

أكادير. تفاصيل مثيرة ومصير المهاجر الذي قتل ‘سارق’ نظاراته

Agadir 360 – أحداث سوس أحال الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بأكادير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *