الرئيسية / أخبار / قضية مقتل البرلماني مرداس فيها جنس و شرف منذ 10 سنوات..وهذه هي التفاصيل

قضية مقتل البرلماني مرداس فيها جنس و شرف منذ 10 سنوات..وهذه هي التفاصيل

قضية مقتل البرلماني مرداس فيها عشق و شرف

Agadir 360 – اخبار اكادير

كشفت وسائل الإعلام، أن سبب جريمة مقتل البرلماني عبد اللطيف ميرداس وراءها امرأة، كما أشرنا في مقال سابق. وفي التفاصيل البرلماني عبد اللطيف ميرداس أن الراحل كان على علاقة عاطفية مع شقيقة الشاب الذي تم إيقافه على خلفية هذه الجريمة.

المتهم ذي السبعة والعشرين سنة، و بعدما طمعها بالزواج و أتُهم بانه فض بكارتها، تخلى عنها بحجة أنه متزوج، و وصل أمر العلاقة لعائلة الفتاة و أخيها و حاولوا يجمعوا الفضيحة و أن يتزوجها، لكن تعنت البرلماني الهالك دفعهم إلى تهشيم سيارته في وقت سابق، قبل ما يقرر الأخ أن يصفيه جسديا بالرصاص.

و ذكر المصدر نفسه، أن جميع ساكنة منطقة بن أحمد وفور علمها بمقتل البرلماني عبد اللطيف مرداس وإيقاف الشاب والاستماع لوالده، رجح الجميع إلى أن السبب في وقوع الجريمة هو وجود علاقة غرامية بين البرلماني و شقيقة الموقوف والتي امتدت لـ 10 سنوات.

و أوضح ذات المتحدث بأن الخلاف بين البرلماني المقتول والشاب الموقوف، كانت قبل شهر حينما قام هذا الأخير بتكسير وتخريب سيارة مرداس لأنه رفض الارتباط بشكل رسمي بشقيقته.

و أكد هذا المتحدث بأن البرلماني عبد اللطيف مرداس المقتول تجمعه علاقة صداقة قوية بوالد الموقوف وبأسرته الملقبة في المنطقة بـ ”أولاد برحال” نظرا لنشاطهما معا في حزب الاتحاد الدستوري لسنوات طويلة وأيضا لوجود وعد بالزواج من ابنتهم، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن العلاقة بين البرلماني وساكنة بن أحمد لم تكن جيدة خلال السنوات الأخيرة.

About agadir360

إقرأ(ي) أيضا

أكادير. الأضاحي لن تباع في 'كاراجات' الأحياء الشعبية لهذا السبب

أكادير. الأضاحي لن تباع في ‘كاراجات’ الأحياء الشعبية لهذا السبب

Agadir 360 – أحداث سوس في سابقة من نوعها، راسل العديد من القياد بعدة مقاطعات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *