الرئيسية / أخبار / قصة مقاول شاب من أكادير ضاع مشروعه بسبب النصب

قصة مقاول شاب من أكادير ضاع مشروعه بسبب النصب

قصة مقاول شاب من أكادير ضاع مشروعه بسبب النصب
قصة مقاول شاب من أكادير ضاع مشروعه بسبب النصب

Agadir 360 – اخبار اكادير 24 ساعة

بعد أن تلقى تكوينا أكاديميا في ميدان تسيير المقاولات، أقدم الشاب المدعو [إ.ت] على خوض غمار الاستثمار في ميدان المقاولة السياحية، غير أن أمله تبخر ليعود أدراجه خاوي الوفاض و بخسارة مالية جسيمة أتقلت كاهله.

و كان المقاول الشاب قد أبرم عقد تسيير حر مع صاحبة مطعم الكائن بحي صونابا باكادير، متواجد بالطابق السفلي و تحت الأرضي، و كذا الأثاث و التجهيزات المطعمية، وذلك لمدة أربعة سنوات إبتداءا من تاريخ 15 يوليوز 2015 .

كما يحق له الحصول على رخصة استغلال وبيع المشروبات الكحولية بالمطعم موضوع التسيير ،حيث تدخلت صاحبة المطعم مدعية استغلال علاقتها لتسهيل عملية الاسراع ،قصد الحصول على الرخصة المطلوبة ،وفق مقتضيات اتفاق الاستغلال.

مطالبة من المقاول الشاب الحصول على مبلغ 40000,00 درهما شهريا ،الأمر الذي تأتى بواسطة كمبيالة.

بيد ان مالكة المشروع لم تبادر للقيام بهذه المهمة، مما اتضح للمستثمر الشاب أنه أضحى ضحية نصب و احتيال، فحاول إرجاع الأمور إلى نصابها، لكن دون جدوى.

ناهيك أنه تفاجأ بإقدامها على قطع التيار الكهربائي عن المطعم، مما زاد الطين بلة ،ونجم عن ذلك أضرار مالية جسيمة وكساد في المواد المخزونة.

وبالتالي توقف اضطراري عن متابعة وممارسة نشاطه التجاري ،نظرا للضرورة الملحة للكهرباء في السير العادي والحسن للنشاط التجاري الممارس .

About agadir360

إقرأ(ي) أيضا

إنزكان. القصة الكاملة لسرقة سيارة المجلس البلدي

Agadir 360 – أخبار أكادير قام مجهولون زوال أمس الخميس بسرقة سيارة نائبة رئيس المجلس

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *