الرئيسية / أخبار / صادم بضاحية أكادير.. قصة قاصر حملت من والدها لتلد أخاها

صادم بضاحية أكادير.. قصة قاصر حملت من والدها لتلد أخاها

قصة-قاصر-حملت-من-والدها-لتلد-أخاها

Agadir 360 – اخبار اكادير

وضعت فتاة قاصر (ز) بمستشفى الحسن الثاني بأكادير أول أمس الأحد مولودها ، بعد حمل نتج عن علاقة غير شرعية مع والدها دامت أزيد من سنة و نصف و بشكل يومي.

و كانت الفتاة قد اتهمت رفقة أمها شهر نونبر 2016 الماضي الأب باغتصابها لمدة فاقت 18 شهراً، بحيث كان الأب ينتظر حلول منتصف الليل، مستغلاً تعب الأم التي تشتغل بإحدى الضيعات الفلاحية مياومة ، و يتوجه نحو ابنته ويمارس معها الجنس، ويختم كل يوم مسلسل الاغتصاب بتوجيه التهديد لها في حالة البوح بالسر.

وتطورت الأمور ونتج عن الاغتصاب حمل، وهو الأمر الذي فطنت له الأم نونبر الماضي، بعد ما لاحظت أعراضه على فلذة كبدها تظهر يوماً بعد يوم، لتصدم بالخبر الذي نزل عليها كالصاعقة، حين اعترفت الفتاة أن والدها هو من تسبب في الحمل.

و فور ذلك، توجهت الأم و سجلت شكاية لذا مصالح الدرك الملكي بالجماعة القروية الدراركة حيث تقيم العائلة، وآزرت جمعية “نحمي ولدي لحماية حقوق الطفل الأسرة”، ونصبت نفسها طرفاً مدنياً في القضية، وجرى اعتقال الأب ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية.

ومن المنتظر أن تجرى اليوم الثلاثاء تحاليل الحمض النووي للجنين، وستحدد صحة اتهامات الأم وابنتها للأب بواقعهة الاغتصاب  من عدمها.

في السياق، قال جامع بوجا عضو الجمعية المؤازرة للأم والطفلة، في تصريح صحفي، إن “الاعتداء الجنسي على الفتاة واضح حسبما أكده محامي الفتاة، و الجمعية ستكون بجانبها حتى تنال حقها بما تكفله القوانين التي يضمن القضاء تنفيدها في مثل هذه الحالات”.

About agadir360

إقرأ(ي) أيضا

أكادير. تفاصيل مثيرة ومصير المهاجر الذي قتل ‘سارق’ نظاراته

Agadir 360 – أحداث سوس أحال الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بأكادير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *