الرئيسية / أخبار / قاضي التحقيق يقرر متابعة مسؤول بسوق الأحد بأكادير

قاضي التحقيق يقرر متابعة مسؤول بسوق الأحد بأكادير

محكمة-ابتدائية-اكادير

Agadir 360 – اخبار اكادير

قرر قاضي التحقيق بابتدائية أكادير متابعة مدير سوق الأحد السابق، بتهمة النصب والاحتيال والتصرف في مال غير قابل للتفويت و المشاركة في التزوير و انتزاع عقار من حيازة الغير.

و في نفس الملف تابع قاضي التحقيق نائب رئيس المجلس البلدي السابق لأكادير بتهمة المشاركة في النصب و الإحتيال و التزوير في وثيقة تصدرها الإدارة العمومية و التصرف في مال غير قابل للتفويت و صنع شهادة تتضمن وقائع غيرصحيحة واستعمالها .

و على إثر ذلك أحال ملف المحل التجاري/مقر البريد السابق بسوق الأحد على المحكمة بتاريخ فاتح فبراير2017، لمحاكمتهما من أجل ما نسب إليهما وذلك تحت ظل تدابير المراقبة القضائية المتمثلة في إغلاق الحدود في حقهما مع كفالة قدرها 5000درهم لكل واحد منهما.

هذا و كان قاضي التحقيق قد باشرملف ”مقر البريد السابق” الذي أثار ضجة إعلامية على خلفية شكاية تقدم بها المشتكي أمام وكيل الملك بابتدائية أكادير.

و في سياق تعميق البحث والتحقيق في النازلة استمع القاضي إلى المشتكي و المشتكى بهما وأيضا إلى 13 شاهدا من بينهم موظفو البلدية والرئيس السابق للمجلس البلدي  والنائب الأول للرئيس الحالي  وبعض التجار، وعند انتهائه من التحقيق الذي دام قرابة تسعة أشهرتابع قاضي التحقيق في ملف عدد 139/16 المشتكى بهما بالتهم المشار إليها أعلاه.

About agadir360

إقرأ(ي) أيضا

أكادير. تفاصيل مثيرة ومصير المهاجر الذي قتل ‘سارق’ نظاراته

Agadir 360 – أحداث سوس أحال الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بأكادير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *