الرئيسية / أخبار / خطير..قاتل فقيه اشتوكة: خططت لتصفية مجموعة من الفقهاء

خطير..قاتل فقيه اشتوكة: خططت لتصفية مجموعة من الفقهاء

كشفت التحقيقات الأولية مع "السفاك" المتهم بقتل "فقيه" اشتوكة، الذي اعتقل في وقت متأخر من مساء أمس، أن المتورط كان ينوي تصفية مجموعة

Agadir 360 – أخبار أكادير 24 ساعة – 

كشفت التحقيقات الأولية مع “السفاك” المتهم بقتل “فقيه” اشتوكة، الذي اعتقل في وقت متأخر من مساء أمس، أن المتورط كان ينوي تصفية مجموعة من فقهاء التداوي بالأعشاب و الرقية الشرعية بجهة سوس ماسة عن طريق إيهامهم بأنه مريض و يحتاج للعلاج.

و أوضحت مصادر Agadir360، أن “السفاك” البالغ من العمر حوالي 38 سنة والمتحدر من منطقة “تفراوت المولود” الواقعة بنفوذ اقليم تيزنيت، صرح للمحققين أنه يجد نوعا من الراحة النفسية و هو يرتكب جرائمه تباعا، مؤكدا أنه يختار فئة “الفقهاء” الذين يمارسون مهنة التداوي بالأعشاب و الرقية بدقة للإعتداء عليهم.

وأضاف المتهم في تصريحاته، أنه سبق وأن تربص بفقهاء للإجهاز عليهم، آخرهم “فقيه” بالدشيرة، إلا أن محاولة تصفيته لم تكلل بالنجاح، مشيرا إلى أنه قام بإعداد لائحة تخص مجموعة من الفقهاء الذين سيأتي الدور عليهم في قادم الأيام بكل من أكادير و اشتوكة و تيزنيت.

وعن طريقة استدارجه لضحاياه، أفاد “السفاك” أنه كان يدعي بأنه مريض بـ”قرحة المعدة” و يطلب منهم ايجاد علاج له بعد أن استحال ذلك على الأطباء على حد قوله، وبمجرد موافقة الضحية “الفقيه” ينتقل المتهم لإعداد خطة محكمة قصد تصفيته جسديا و إنهاء حياته بطرق بشعة.

و كانت فرقة مشتركة بين درك تيزنيت و أكادير، قد تمكنت، مساء أمس، من اعتقال المتهم بأحد مقاهي المدينة العتيقة بتيزنيت، حيث كان يتابع مباراة الوداد البيضاوي و الأهلي المصري، قبل أن تتم مداهمة منزله من طرف العناصر الأمنية لتعثر على بعض الأدوات التي استعان بها “سفاك الفقهاء” من أجل قتل “فقيه” اشتوكة بطريقة بشعة، من قبيل سكين كبيرة و هاتف نقال و جلباب عليه آثار دماء و غيرها من الحجج الدامغة التي تثبت تورطه في الجريمة المذكورة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *