الرئيسية / الرياضة / في ظل حالة الترقب..الحسنية يجدد لدعائمه

في ظل حالة الترقب..الحسنية يجدد لدعائمه

في ظل حالة الترقب..الحسنية يجدد لدعائمه

Agadir 360 – أحداث سوس

لم يتم الكشف حتى الآن عن لائحة المغادرين والوافدين لحسنية أكادير، حيث لم يحسم بعد ربان الغزالة ميغيل غاموندي في الأسماء التي ستواصل دفاعها عن قميص الفريق السوسي في الموسم المقبل.

وذكرت مصادر متطابقة أن هناك إجتماع سيعقد بين رئيس النادي حبيب سيدينو والمدرب الأرجنتيني في اليومين القادمين على أبعد تقدير لتحديد قائمة المغادرين و الوافدين.

و لعل الشكوك تحوم بشكل أكبر حول المهاجم البرازيلي كريستيانو سانطوس الذي تلقى عدة إنتقادات بعد أدائه الباهت منذ قدومه في الصيف الماضي، وأسماء أخرى في خط الهجوم، حيث من المتوقع أن يتم دعم هذا الخط بمهاجمين لكون حسنية أكادير سيمثل المغرب في منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية وما ينتظره من إستحقاقات أخرى، وفي هذا الجانب إفتقد للمهاجم الحاسم في العديد من المناسبات مما أضاع عليه اللقب الثالث.

من جانب آخر حافظ بطل الخريف على ركائزه الأساسية، حيث جدد للثلاثي المهدي أوبلا الذي كان موضوع نقاش كبير منذ يناير الماضي بعدما كان سيصبح لاعبا حرا في يونيو القادم، إلا أن إدارة النادي تحركت بسرعة لإنهاء هذا الملف لتمدد عقده لثلاث سنوات قادمة.

و قبل إنتهاء عقديهما تم التجديد للمدافع سفيان بوفتيني ومتوسط الميدان عبد العالي الخنبوبي حتى صيف 2020 بعد أدائهما المميز في أول موسم لهم مع الحسنية، ويبدو أن الفريق السوسي يفكر كثيرا في المستقبل للحفاظ على استقرار التركيبة البشرية ولتفادي رحيل أسماء وازنة مجانا بعد نهاية الموسم كما حدث في فترات سابقة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *