الرئيسية / أخبار / فيسبوك يجر على عمدة أكادير صالح المالوكي سيلا من الانتقادات

فيسبوك يجر على عمدة أكادير صالح المالوكي سيلا من الانتقادات

فيسبوك يجر على عمدة أكادير وابلا من الانتقادات

Agadir 360 – أخبار أكادير 24 ساعة

جرَّت تدوينة فيسبوكية على الرئيس الحالي للجماعة الترابية لأكادير، صالح المالوكي، انتقادات لاذعة من طرف عدد من الفاعلين الجمعويين ونشطاء رواد الفضاء الأزرق بمدينة أكادير، وذلك بعدما أكد في تدوينته أن الجماعة عبأت كل مواردها البشرية واللوجيستيكية لإنجاح الزيارة الملكية المرتقبة.

فيسبوك يجر على عمدة أكادير وابلا من الانتقادات

التدوينة جرت على العمدة، المنتمي لحزب العدالة والتنمية، غضب و انتقاد العديد من النشطاء و الفاعلين الجمعويين و المواطنين، حيث هاجموا المالوكي معتبرين ما جاء في تدوينته “نفاقا و ضحكا على الذقون”، فيما تساءل آخرون عن سر تأخر المجلس في القيام بهذه الأدوار قبل مجيء الملك.

و سخر البعض من تدوينة المالوكي قائلا: “من نيتك هذا الكلام آسي الملوكي؟”، فيما قال أشرف الإدريسي، أحد المتفاعلين مع التدوينة المذكورة، “ما قمتم به في ظرف 4 أيام لم تقوموا به منذ توليكم منصبكم فأنتم لستم أهلا للثقة التي وضعها الأغاديريون فيكم وتوسموا فيكم الصلاح وها أنتم تخونون الأمانة فو الله إنكم لمحاسبون عن كل هذا يوم القيامة، فالقيادة تكليف وليس تشريف وتوليكم منصبكم في هذه المدينة السعيدة هو لخدمتها ليس لخدمة مصالحكم الشخصية وتضللون الناس بهذه التراهات”.

وكذب فاعلون آخرون ما جاء في تدوينة المالوكي، قائلين: “كلام لا أساس له من الصحة، قوموا بزيارة لحي السلام خاصة جوار إقامة التضامن، استيليا وما جاورهما وكأنك في البادية..”.

About agadir360

إقرأ(ي) أيضا

أكادير. تفاصيل مثيرة ومصير المهاجر الذي قتل ‘سارق’ نظاراته

Agadir 360 – أحداث سوس أحال الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بأكادير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *