الرئيسية / أخبار / لفقيه لي طلبنا براكتو..فقيه الرقية يغتصب طفلة بتيزنيت

لفقيه لي طلبنا براكتو..فقيه الرقية يغتصب طفلة بتيزنيت

فقيه الرقية يغتصب طفلة بتيزنيت

Agadir 360 – أخبار أكادير 24 ساعة

اهتزت مدينة تيزنيت، يوم امس الخميس، على وقع جريمة اغتصاب بشعة ارتكبها فقيه في حق طفلة صغيرة لا يتجاوز عمرها عشر سنوات بأحد غرف فنادق مدينة تيزنيت.

وذكرت مصادر “أكادير 360“، أن والد الطفلة، التي تعاني من مرض نفسي، لجأ إلى الفقيه المتهم قصد معالجتها بعد أن نصحه العديد من الناس بزيارته، ليتفاجأ بعد جلسة علاج بفظاعة سلوك الفقيه في حق ابنته.

و أضافت المصادر ذاتها، أن الفقيه، الذي يقال عنه أنه يعالج المرضى بالرقية الشرعية أو ما يسمى بالطب البديل، عمد إلى طلب “فص من الثوم” من والد الطفلة وهو بصدد معالجتها لينفرد بها داخل غرفة الفندق مغلقا الباب بإحكام، قبل أن ينفذ جريمته الشنعاء بممارسة الجنس على الطفلة النحيلة الجسد.

و أكدت نفس المصادر، أن أسرة الضحية لم تكتشف الواقعة إلا حينما أرادت مرة أخرى الذهاب لدى الفقيه بعد أن ضرب لها موعدا آخر لاستكمال حصص العلاج، إذ رفضت الطفلة الانصياع لطلب والديها، مما دفع بأمها إلى الضغط عليها لمعرفة أسباب امتناعها، لتكشف لهم تفاصيل صادمة عن جريمة هزت المنطقة برمتها.

و فور اعتراف الطفلة لأمها بالسر الخطير، قام الأب بتقديم شكاية مباشرة لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بتيزنيت، والذي استمع في وقت لاحق لجميع الأطراف قبل أن يأمر باعتقال الفقيه المتهم.

About agadir360

إقرأ(ي) أيضا

أكادير. تفاصيل مثيرة ومصير المهاجر الذي قتل ‘سارق’ نظاراته

Agadir 360 – أحداث سوس أحال الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بأكادير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *