الرئيسية / أخبار / فضيحة أخلاقية تهز أكادير..شكاية تتهم أبا بهتك عرض إبنتيه

فضيحة أخلاقية تهز أكادير..شكاية تتهم أبا بهتك عرض إبنتيه

Agadir 360 – أخبار أكادير 24 ساعة

تفجرت بمدينة أكادير فضيحة من العيار الثقيل، بعد أن وضعت أم شكاية تتضمن تفاصيل جد صادمة، تقدمت بها سيدة إلى المحكمة الإبتدائية بأكادير، كشفت من خلالها أن ابنتيها، تعرضتا للاغتصاب على يد والدهما ”ل،ا”.

وتشير الشكاية التي تقدمت بها الزوجة، قبل أيام، إلى أن هذه الأخيرة اكتشفت تعرض بناتها للاغتصاب على يد والدهما، شهر رمضان الماضي، بعد أن رفضت ابنتها البقاء مع والدها لوحدهما في المنزل، وخلال استفسار الزوجة لابنتها عن السبب، فجرت هذه الأخيرة الفضيحة، حينما أكدت لها بأن والدها يقوم باغتصابها منذ 5 سنوات، وهو نفس الأمر الذي كشفت عنه ابنتها الثانية التي أكدت تعرضها للاعتداء الجنسي على يد الأب ”الذئب البشري”.

وأشارت ذات الشكاية إلى أن الأم المكلومة، أكدت بأن زوجها قام في العديد من المرات بالاعتداء عليها وتعنيفها، مشيرة إلى أن الزوجة قامت بفحص لابنتيها بمستشفى الحسن الثاني بأكادير، وحصلت على شهادة طبية.

وعلاقة بالموضوع، أكد مصدر أن الشرطة القضائية، أحالت الأب قبل أيام على سجن أيت ملول، مشيرا إلى أن محاكمته من المحتمل أن تنطلق خلال الأيام القليلة المقبلة.

و أضاف المصدر ذاته أن ”الأب” مارس الجنس على بناته من الدبر منذ أن كانتا طفلتين، بعد أن أوهمهما بأن جميع الآباء يمارسون الجنس على بناتهن.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *