الرئيسية / أخبار / فضائح جنسية مصورة وابتزاز العشيق يدفع بفتاة لمحاولة الانتحار

فضائح جنسية مصورة وابتزاز العشيق يدفع بفتاة لمحاولة الانتحار

Agadir 360 – أخبار أكادير 24 ساعة – 

تفاصيل مثيرة تلك التي كشفتها يومية الصباح في عددها الجديد بخصوص محاولة الانتحار التي أقدمت عليها فتاة في مقتبل العمر بالدار البيضاء بعدما وجدت نفسها عاجزة عن تحمل الضغط النفسي الذي وقعت فيه جراء عمليات الابتزاز المتكررة التي عرضها لها عشيقها.

ووفق ذات المصدر، فإن القصة بدأت عندما تعرفت الفتاة على  الشاب بإحدى الأحياء الشعبية بالبيضاء، والذي استغل ظروفها الاجتماعية لاستدراجها ،حيث أخدها لشقة بالحي المحمدي في ملكية صديقه ومارست معه الجنس دون ان تدرك انه يوثق المشهد بكاميرا خفية، قبل ان يختفي عن الأنظار ويشرع في تهديدها بنشر صورها وفيديوهاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

العشيق لم يكتف بهذا القدر، بل كان يلتقيها كل مدة ويعاود ممارسة الجنس معها وتصويرها إلى أن بلغ عدد الأشرطة 15 فيديو جنسي ، لينتقل إلى مرحلة الابتزاز المادي والجنسي، حيث أصبح يرغمها على شراء ملابس فاخرة له ومنحه مبالغ مالية بالإضافة إلى الممارسة الجنسية الكاملة إلى أن افتض بكارتها.

وبعدما عجزت الضحية على المواصلة في تلبية طلباته هددها بنشر كل الفيديوهات والصور على الفايسبوك لتقرر الانتحار إلا أن إحدى الجمعيات تمكنت من إنقاذها في آخر لحظة لتقنعها باللجوء إلى الأمن.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *