الرئيسية / الرياضة / لهذه الأسباب فسخ اللاعب البرازيلي ”سانطوس” ارتباطه مع حسنية أكادير

لهذه الأسباب فسخ اللاعب البرازيلي ”سانطوس” ارتباطه مع حسنية أكادير

Agadir 360 – أحداث سوس

كشفت مصادر خاصة من حسنية أكادير لموقع ”أكادير 360”، عن مغادرة اللاعب البرازيلي ”كريستيانو سانطوس” لتشكيلة الفريق إثر فسخ العقد الذي يربطه بالنادي.

وأوضحت ذات المصادر، أن اللاعب قرر فسخ ارتباطه بالغزالة السوسية بعدما لم يستطع التأقلم مع أجواء مدينة أكادير وطريقة لعب الفريق خصوصا مع الضغط الجماهيري الذي تعرض له طيلة مدة تواجده بحسنية أكادير بعد أن قدم بداية الموسم الحالي من الديار اللبنانية وأمضى عقدا مع حسنية أكادير مدته موسم واحد قابل للتجديد لموسم إضافي.

وشارك مع الفريق في مجموعة من المباريات غير أن أداءه داخل رقعة الميدان لم يقنع الجمهور السوسي ما جعله يوجه سهام الانتقادات له وتساءل عن سر تواجده مع الحسنية سيما أنه في نظر العديد من المتتبعين للشأن الرياضي بجهة سوس لا يملك من المقومات التقنية والفنية ما يؤهله لحمل قميص النادي.

وأضافت ذات المصادر، أن كل المشاحنات بين اللاعب والجمهور وعدم قدرته على الإنسجام، جعلته يقرر مغادرة سفينة الحسنية وفسخ العقد لتغيير الأجواء صوب وجهة أخرى، لم يحددها اللاعب بعد.

هذا ومن المنتظر أن يتم استكمال باقي إجراءات مغادرة اللاعب لحسنية أكادير في غضون الأيام القليلة القادمة، بعد أن يتسلم باقي مستحقاته المالية العالقة مع الفريق.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *