الرئيسية / أخبار / جولة صحف السبت و الأحد:مذكرات تكشف غياب مدير الصندوق المغربي للتقاعد لأسابيع

جولة صحف السبت و الأحد:مذكرات تكشف غياب مدير الصندوق المغربي للتقاعد لأسابيع

%d8%a7%d9%84%d8%b5%d9%86%d8%af%d9%88%d9%82-%d8%a7%d9%84%d9%88%d8%b7%d9%86%d9%8a-%d9%84%d9%84%d8%aa%d9%82%d8%a7%d8%b9%d8%af

وقفت “Agadir360” خلال جولتها في الجرائد الصادرة، السبت/ الاحد (7/8 يناير 2017)، على مجموعة من العناوين البارزة.

مذكرات تكشف غياب مدير الصندوق المغربي للتقاعد لأسابيع

أفادت “الأخبار”، في خبر عنونته بـ “مذكرات تكشف غياب مدير الصندوق المغربي للتقاعد لأسابيع”، أن وثائق داخلية خاصة بالصندوق المغربي للتقاعد كشفت غياب محمد العلوي العبدلاوي، المدير العام للمؤسسة، بشكل متكرر عن مهامه طيلة الأسابيع الماضية، مفوضا تدبير شؤون الصندوق لأحمد بنسعيد، الكاتب العام.

وجاء في باقي العناوين “مغربيات قتلهن الإرهاب”، و”صورة الملك بقميص طاكسي كبير مراكش 1971 تشعل مواقع التواصل الاجتماعي”، و”أخنوش والعنصر يرفضان عرض بنكيران لتشكيل حكومة أغلبية ضيقة”، و”طنجة.. سائق يرسل شرطيا للمستعجلات بسبب ملاسنات وشرطي ثان يتلقى العلاجات بعد اعتداء شنيع”، و”البيجيدي يتسبب لمجلس العاصمة الرباط في أزمة مالية خانقة”، و”إصابة أمنيين بتسمم في مطعم فاخر وتسمم سبعة تلاميذ بشيشاوة”، و”وزان.. أكراد سوريون ينقلون صراعاتهم إلى المدينة ويخربون مقهى”، و”سيدي سليمان.. رصد فضيحة إبرام عقود بيع من قبل موثق ومحامين وعدول”.

خطر الإرهاب يدفع الدولة إلى مراجعة مساطر توزيع واستعمال المتفجرات

أكدت “المساء”، في خبر حمل عنوان “خطر الإرهاب يدفع الدولة إلى مراجعة مساطر توزيع واستعمال المتفجرات”، أن معطيات كشفت أن الخطر الإرهابي دفع الدولة إلى إعادة النظر في طريقة استيراد وتوزيع المواد المتفجرة المستعملة في قطاع الطاقة والمعادن والأشغال الكبرى، موضحة أن الخطوة جاءت بفعل الخطر الذي تشكله المواد المتفجرة على الأشخاص والممتلكات، خلال جل مراحل العمل بها بداية من التصنيع والاستيراد ووصولا إلى الاستعمال.

وعنونت باقي المواد بـ “إملشيشل.. جهنم تجري من تحتها الأنهار”، و”غاز البوتان يقتل من جديد.. مصرع 6 أشخاص بالخميسات”، و”البحث عن مسؤولين عسكريين مزيفين نصبوا على راغبين في الالتحاق بالجيش”، و”الداخلية تحاصر جماعة غولن وتقرر إغلاق جميع مدراس الفاتح بالمغرب”، و”موريتانيا تعلن موافقتها على عودة المغرب إلى الاتحاد الإفريقي”.

About agadir360

إقرأ(ي) أيضا

غرق قارب للهجرة السرية بساحل تزنيت و على متنه مهاجرون مغاربة

Agadir 360 – أخبار سوس نقلت مصادر مطلعة أن قارباً ، و على متنه عشرات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *