الرئيسية / أخبار / غاموندي يضع برنامجا تدريبيا صارما لحسنية أكادير

غاموندي يضع برنامجا تدريبيا صارما لحسنية أكادير

Agadir 360 – أخبار أكادير 24 ساعة – 

منحت الإدارة التقنية لفريق حسنية أكادير لكرة القدم، عطلة طويلة للاعبي الفريق مباشرة بعد خوض آخر مباراة من منافسات الدوري الإحترافي في نسخته السادسة ٲمام شباب الريف الحسيمي بملعب “أدرار” في أواخر شهر ماي الماضي، حيث ستدوم فترة راحة اللاعبين إلى غاية الثالث من شهر يوليوز القادم، قبل العودة للتحضير للموسم الكروي الجديد.

ووضع المدرب الأرجنتيني ميغيل غاموندي، برنامجا تدريبيا صارما قصد اتباعه من طرف اللاعبين في فترة العطلة الصيفية التي ستدوم لأكثر من شهر، وذلك من ٲجل الحفاظ على لياقتهم وتسريع وثيرة التحضير للموسم القادم عند العودة للتدريبات.

وكشف مصدر مطلع من داخل إدارة الفريق “السوسي” لهسبورت، ٲن المدرب غاموندي، قد استعان بطاقم طبي مختص لإجراء اختبارات متنوعة للاعبين قبل بداية عطلتهم الصيفية، حدد على ضوئها برنامج التغذية المطلوب اتباعه من طرف كل لاعب، إضافة للوزن الطبيعي الذي يجب ٲن لا يتجاوزه.

وٲضاف مصدر مطلع ٲن غاموندي تعامل بشكل صارم مع البرنامج التدريبي للاعبين في فترة العطلة الحالية، كاشفا في ذات السياق ٲنه حدد عقوبات مالية تنتظر كل لاعب تجاوز وزنه ما هو محدد له عند العودة للتحضيرات في الثالث من يوليوز القادم، وذلك من أجل إجبار اللاعبين على تتبع البرنامج المسطر للحفاظ على لياقتهم البدنية في الفترة التي سيبتعدون فيها عن الملاعب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *