الرئيسية / أخبار / شوهة نقل السياح بـ”تريبورتور” بأكادير يخلق جدلا في العالم الأزرق

شوهة نقل السياح بـ”تريبورتور” بأكادير يخلق جدلا في العالم الأزرق

شوهة نقل السياح بـ”تريبورتور” بأكادير

Agadir 360 – اخبار اكادير 24 ساعة

وجه فايسبوكيون انتقادات لاذعة لصورة غزت العالم الازرق، لدراجة “تريبورتور” بأكادير، مؤكدين أن البعض يتآمر على المدينة ويود إقبارها، فيما أرجع آخرون اختيار السياح لدراجة “تريبورتور” للوصول للمكان المحدد لغلاء تسعيرة سيارة الأجرة الصغيرة التي قال عنها الكثيرون أن سائقيها يستغلون السياح أبشع استغلال من خلال فرض تسعيرة مخالفة للقانون.

واعتبر البعض اختيار السياح التنقل عبر دراجة “تريبورتور” أمرا عاديا و مسألة شخصية لا يجب التدخل فيها أو القول بأنها تمس بالسمعة السياحية لمدينة الإنبعاث، مؤكدين أن الفوضى التي يتخبط فيها القطاع هو ما أوصل المدينة لهذا الحد.

غريب الديار، أحد المدونين على موقع الفيسبوك، في تعليق له على الصورة، قال بأن السياح أصابتهم العدوى المغربية فأصبحوا يفضلون التنقل بالطريقة المغربية عبر دراجات “تريبورتور” عوض سيارات الأجرة، للإستفادة من التكلفة المنخفضة، مضيفا أن السياحة لم تعد تفيد المدينة في شيء.

جنان محمد أحد رواد الفيسبوك، قال في تعليق له على الصورة، أن غياب القانون و انتشار الفوضى هو من بين الأسباب الرئيسية التي جعلت سائقي هذا النوع من الدراجات النارية يتعمدون نقل السياح المغاربة والأجانب من و إلى الوجهة التي يرغبون بها بأكادير.

About agadir360

إقرأ(ي) أيضا

أكادير. تفاصيل مثيرة ومصير المهاجر الذي قتل ‘سارق’ نظاراته

Agadir 360 – أحداث سوس أحال الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بأكادير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *