الرئيسية / أخبار / شكايات بالتزوير تفجر فضائح جديدة بسوق الأحد بأكادير

شكايات بالتزوير تفجر فضائح جديدة بسوق الأحد بأكادير

شكايات بالتزوير تفجر فضائح جديدة بسوق الأحد بأكادير

Agadir 360 – أخبار أكادير 24 ساعة

مرة أخرى سوق الأحد بأكادير يثير مجددا قضية التزوير لوثائق المحلات و المربعات بعد لجوء أشخاص متورطين إلى التحايل بعدة طرق للإستيلاء على محلات و مربعات مسجلة بأسماء تجار آخرين، مما جعل الشكايات تتقاطر على ولاية جهة سوس ماسة و المحكمة الإبتدائية بأكادير و المجلس البلدي باعتباره الوصي على تسيير هذا المرفق العمومي الحيوي.

و في هذا الشأن توصلت المصالح المختصة بشكاية رفعها السيد ”أ،غ” يوم 03 أبريل2017، إلى السيدة الوالي و رئيس المجلس البلدي لأكادير ورئيس المحكمة الإبتدائية يطالب فيها بإجراء تحقيق بشأن تحويل حق استغلال مربع تجاري داخل سوق الأحد من إسمه و إسم شريكه في الإستفادة منه إلى إسم والدهم المتوفى منذ15 سنة.

وجاء في الشكاية أن المشتكي سبق أن وضع المربع التجاري المذكور بين يدي أخيه”م،غ” وقت كان طريح الفراش، لكن بعد أن مثل للشفاء و رغب في تفقد وضعيته تفاجأ بأخبار  تفيد بأن من أصبح مستفيدا منه هو والده المتوفى”أ،غ”منذ سنة 2002.

و تأكدت له بعد ذلك صحة الخبر، حينما سدد واجبات الصك المتعلق به، الوارد في الشهادة الإدارية المسلمة له من طرف البلدية، ليتحول إلى رقم اخر و المعمول به حاليا.

يقول المشتكي أن وراء هذا التفويت الغير القانوني مسؤولين في عدة إدارات، تم طلب تقصي الحقائق داخلها لمعرفة كيفية اتمام العملية لكن طلبه بقي دون رد.

About agadir360

إقرأ(ي) أيضا

أمازيغ وسكان دواوير سوس يحتجون الأحد المقبل في الدار البيضاء

Agadir 360 – أخبار سوس أعلن مجموعة من النشطاء الأمازيغ، بمعية ساكنة المناطق التي تتعرض …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *