الرئيسية / أخبار / خطير..شباب يرقصون ويلوحون بالسيوف في حفل بوجلود نواحي أكادير والأمن خارج التغطية (+فيديو)

خطير..شباب يرقصون ويلوحون بالسيوف في حفل بوجلود نواحي أكادير والأمن خارج التغطية (+فيديو)

 

Agadir 360 – أخبار أكادير 24 ساعة

تشهد منطقة الدراركة نواحي مدينة أكادير، إنفلاتا أمنيا خطيرا خلال الأيام الأخيرة ، التي تعرف إحتفالات خاصة بعادة “بوجلود بيلماون” من خلال مجموعة من الحوادث المتفرقة ، في غياب تام لمقاربة أمنية من شأنها أن تحد من مثل هذه الإنزلاقات الخطيرة التي قد تودي بحياة المواطنين.

فبعد يوم من عيد الأضحى، عرفت المنطقة مواجهات عنيفة بين شباب المنطقة، إستعملت فيها السيوف و الهروات، ما خلف عدد من الإصابات في صفوف المتعاركين وصفت بعضها بالخطيرة، ليعود ليلة أمس الوضع من جديد، من خلال قيام مجموعة من الشبان الذين يرتدون جلود الماعز بالرقص وهم يلوحون بسكاكين من الحجم الكبير و سيوف في الهواء في مقطع فيديو حصل عليه موقه “أكادير 360“.

ما يطرح أكثر من علامة إستفهام حول دور الدرك الملكي الذي لا يبعد مركزه عن مكان تسجيل هذه المشاهد الخطيرة إلا بأمتار قليلة في حماية أرواح و ممتلكات الساكنة من أمثال هؤلاء الخارجين عن القانون الذين لم يعودوا يخفون أسلاحتهم، بل أضحوا يشهرون أمام مرأى الكل ويتباهون بها ما يجعل العديد من المواطنين يدقون ناقوس الخطر لما وصلت إليه الأمور بالدراركة حيث ذكرتهم هذه الأحداث بأيام السيبة.

و يطالب المواطنون من الجهات العليا التدخل العاجل لحماية أرواحهم وتعزيز الموارد البشرية للدرك الملكي بالمنطقة لأن الأمر أضحى مخيفا للغاية خاصة مع توالي وتسلسل الأحداث.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *