الرئيسية / أخبار / سوسية من ضحايا هجوم الملهى الليلي في تركيا و هذه عائلتها

سوسية من ضحايا هجوم الملهى الليلي في تركيا و هذه عائلتها

nassima-nassma-raji

Agadir360 – اخبار اكادير

ذكرت مصادر اعلامية متطابقة أن المغربيتين التوأم نسيمة و نسمة ، إحدى ضحايا الهجوم الإرهابي الذي تعرض له ملهى ليلي بالعاصمة التركية اسطنبول، تنحدران من منطقة تافراوت التابعة لإقليم تيزنيت جهة سوس ماسة.

وأكدت ذات المصادر، أن التوأمين هما نجلتا حميد راجي، أحد رجال الأعمال المعروفين بالدار البيضاء وهو المدير العام لشركة “سلطان” للشاي.

هذا، وفتحت نسيمة عينيها، زوال اليوم الاثنين، بعد العملية الجراحية التي أجريت لها، أمس الأحد، على مستوى الرأس، بعد العملية الجراحية التي أجريت لها وتكللت بالنجاح، فيما نسمة غادرت المستشفى بعد تعافيها من الإصابات الخفيفة التي لحقتها.

و كان الملهى الليلي باسطنبول، تعرض لهجوم إرهابي ليلة السبت الأحد الماضية، موازاة مع احتفالات رأس السنة الميلادية، وأسفر عن سقوط 39 قتيلا، من بينهم 16 أجنبي في حصيلة أولية، وإصابة 69 آخرين، من بينهم ثلاثة مغاربة.

و تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور التوأم نسمة و نسيمة على نطاق واسع، منذ ليلة أول أمس السبت، التي شهدت الهجوم الإرهابي.

يذكر أن المغربيتين اللتين لقيتا حتفهما من بين 39 قتيلا، تُقيمان في الكويت، وأن الاتصالات جارية مع عائلتهما لتسلم جثمانيهما حيث من المقرر ان تتوصل بجثماني الفتاتين غدا الثلاثاء.

About agadir360

إقرأ(ي) أيضا

أكادير. تفاصيل مثيرة ومصير المهاجر الذي قتل ‘سارق’ نظاراته

Agadir 360 – أحداث سوس أحال الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بأكادير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *