الرئيسية / أخبار / بعد مقاومة شرسة للإعتقال..سقوط “البيضاوي” بأنزا و”خيموجة” بأيت ملول

بعد مقاومة شرسة للإعتقال..سقوط “البيضاوي” بأنزا و”خيموجة” بأيت ملول

متهم خطير في يد أمن أكادير

Agadir 360 – أخبار أكادير 24 ساعة

أفاد مصدر أمني مسؤول أن عناصر الدائرة الأولى للشرطة بأكادير، تمكنت أمس الأحد 20 غشت، من إيقاف شخص كان

 يجري البحث عنه على الصعيد الوطني، من أجل الضرب والجرح البليغ بواسطة السلاح الابيض والهجوم على مسكن الغير.

وجرى إيقاف المشتبه فيه، الملقب بـ”البيضاوي” ، بحي تدارت بأنزا، وذلك بعد عملية مراقبة وترصد قامت بها عناصر الدائرة انتهت بضبطه بعدما أبدى مقاومة عنيفة لرجال الأمن، كما ألحق خسائر مادية بسيارة كانت مستوقفة بعين المكان.

وقد مكنت عملية التفتيش التي أخضع لها المشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق القضائية، من حجز عدة قطع من مخدر الشيرا كان يعمل على ترويجها بالإضافة إلى مبلغ مالي متحصل من ترويج هذه الممنوعات.

وأضاف ذات المصدر أن عناصر مفوضية الشرطة لآيت ملول، تمكنت هي الأخرى أمس الأحد 20 غشت، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 46 سنة، كان يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل الاتجار في المخدرات.

وجرى إيقاف المشتبه فيه على متن سيارة خفيفة بحي “العرب”، حيث أسفرت عملية التفتيش التي أخضع لها عن حجز مبلغ مالي مشكوك في مصدره وهواتف نقالة يستخدمها في التواصل مع زبنائه من مستهلكي المخدرات.

و بحي المسيرة، نجحت عناصر نفس المفوضية في وضع حد للنشاط الإجرامي للمدعو “خيموجة”، المبحوث عنه في قضايا تتعلق بالسرقة؛ وذلك بعد إيقافه.

وقد أسفرت العملية عن حجز هواتف نقالة متحصلة من السرقات التي نفذها المشتبه فيه، بالإضافة إلى دراجة نارية كان يستعين بها للفرار عقب ارتكاب السرقات.

وقد تم الاحتفاظ بالموقوفين تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *