الرئيسية / أخبار / سعودية محمد بن سلمان ترفض دعم المغرب 2026 و ها الدولة لي هاتساندها في 2030

سعودية محمد بن سلمان ترفض دعم المغرب 2026 و ها الدولة لي هاتساندها في 2030

www.agadir360.com سعودية محمد بن سلمان ترفض دعم المغرب 2026 و ها الدولة لي هاتساندها في 2030

Agadir 360 – أخبار سوس و أكادير

كان تصريح سفير السعودية في المغرب ديبلوماسيا لدرجة كبيرة، الكلمات الرنانة و عبارات المجاملة اللي ما كتوضح والو راه غير باش يهدؤو المغرب وصافي. سعودية محمد بن سلمان قطعات مع المغرب او قربات تكمل هاد التقطيعة.

هاد الشي بان بوضوح علاش واش كتوجد. فقد نشرت “رياض بوسط” السعودية وواحدة من الاف الصحف الرقمية والرقمية الممجدة لولي العهد الجديد٬ اسباب التقليقة السعودية على المغرب.

قالت نسبة الى مصادر ديبلوماسية سعودية فلندن ان “وفداً دبلوماسيا مغربيا بدأ يتلمس خطوات حشد الصفوف لدعم ملف تنظيم كأس العالم 2026 من خلال عدد من الاجتماعات مع فعاليات رسمية قطرية” تشرح الجريدة السعودية.

واضافت “رياض بوسط” ان الرباط تريد “استغلال نفوذ الدوحة المزعوم في المنظمات الرياضية الدولية للحصول على تنظيم المناسبة الدولية الأهم في عالم الرياضة، والتي ستغدق على المغرب الملايين من الدولارات.

واعتبرت ان هاد التواصل “جاء في الوقت غير المناسب الذي تشهد فيه منطقة الخليج العربي حالة إنقسام حادة بين الدوحة ومقاطعيها الخليجيين وعلى رأسهم السعودية”.

واضافت ان هاد الشي خلق “ازعاج سعودي صامت” واكدت انه “لن يطول” اي انها ما غادياش تدعم المغرب فمونديال 2026

والبديل؟
حسب الصحيفة السعودية فان بلاده تريد دعم مصر بل وكتوجدها ترشح لتنظيم كاس العالم 2030 وهاد الشي قالو بشكل واضح تركي ال الشيخ للي قدماتو “أكبر مسؤول رياضي في المملكة وهو رئيس الهيئة العامة للرياضة”: مصر قادرة على إستضافة مونديال 2026.

واضاف “مصر قادرة على استضافة كأس العالم وستكون جاهزة خلال الخمس سنوات القادمة، في حال نجحت خطة العمل التي سأضعها مع أخي معالي الوزير خالد عبد العزيز واخي رئيس اتحاد الكاني هاني أبو ريدة”

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *