الرئيسية / High-Tech / سامسونغ تصدر تحديثاً لـ Note 7 لكي تمنع احتراق أجهزتها

سامسونغ تصدر تحديثاً لـ Note 7 لكي تمنع احتراق أجهزتها

samsung_galaxy_note_7_1475036062026

أكادير360 –

تقول سامسونغ إن التحديث الجديد سيبدأ طرحه لأجهزة نوت 7 في الولايات المتحدة ابتداءً من يوم 19 ديسمبر/كانون الأول 2016، وينبغي أن يصل لجميع الهواتف في غضون 30 يوماً.

حسب تقرير صحفي أمريكي متخصص، ألغيت أجهزة نوت 7 رسمياً منذ بضعة أشهر، بعد احتراق البطاريات المتكرر، التي استمرت حتى بعد استدعاء سامسونغ للهواتف وتبديل البطاريات، وقامت سامسونغ بالعديد من التحديثات على الهاتف، إذ جعلته أصعب في الاستخدام وأكثر إزعاجاً، ولكن سامسونغ ترمي بورقتِها الأخيرة الآن، إذ سيُوقف التحديث القادم نوت 7 عن الشحن تماماً.

حتى منذ قرارها بإلغاء نوت 7، جعلت سامسونغ الهاتف أكثر إزعاجاً في الاستخدام، وأرسلت أول تحديث يُظهر تحذيرات متكررة حول خطر الاحتراق، وفي وقتٍ لاحق كان هناك تحديث يحدُّ من شحن البطارية عند حدود 60% فقط.

لم يجعل هذا الهاتف أكثر صعوبة في الاستخدام فحسب، بل ضمن كذلك وجود طاقة أقل في البطارية في حالة حدوث احتراق، والآن، اختارت سامسونغ تعطيل البطارية تماماً، لا طاقة في البطارية يعني عدم وجود احتراق.

تقول سامسونغ إن التحديث الجديد سيبدأ طرحه لأجهزة نوت 7 في الولايات المتحدة ابتداءً من يوم 19 ديسمبر/كانون الأول 2016، وينبغيأن يصل لجميع الهواتف في غضون 30 يوماً.

عند تثبيت التحديث، فلن يتمكن حامله من شحنه مرة أُخرى على الإطلاق، وهذا يعني أنه عند نفاد الشحن من البطارية فإن الطريقة الوحيدة لفتح الهاتف هي بمجرد توصيله إلى مصدر الطاقة مباشرةً.

About agadir360

إقرأ(ي) أيضا

www.agadir360.com قالت شركة فايسبوك اليوم الأربعاء، إنها ستتيح لمستخدمي موقعها للتواصل الاجتماعي

فايسبوك يمنح لمستخدميه الحق في السيطرة على معلوماتهم الخصوصية

Agadir 360 – أخبار سوس و أكادير قالت شركة فايسبوك اليوم الأربعاء، إنها ستتيح لمستخدمي موقعها …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *