الرئيسية / أخبار / ساكنة الدراركة تدوارت في وقفة احتجاجية أمام ولاية أكادير

ساكنة الدراركة تدوارت في وقفة احتجاجية أمام ولاية أكادير

ساكنة الدراركة تدوارت في وقفة احتجاجية أمام ولاية أكادير1

Agadir 360 – أخبار أكادير 24 ساعة – 

نظمت ساكنة دوار تدوارت التابع للجماعة الترابية للدراركة على النفوذ الترابي لعمالة أكادير إداوثنان صباح يوم الإثنين 29 ماي 2017 و قفة احتجاجية أمام مقر الولاية بأكادير، ضد ما أسموه الحق بالربط بالكهرباء إسوة بباقي دواوير الجماعة.

و صلة بالموضوع و حسب مصادر لجريدتنا فساكنة تدوارت ذاقت ذرعا بعد مجموعة من الوعود الكاذبة قبل استمالة اصواتهم إبان الحملة الإنتخابية، مقابل مطلبهم الوحيد بالدرجة الأولى المتمثل في ربط منازلهم بالكهرباء، إذ صرح بعض المواطنين ” كيف نحن في القرن 21 و مازلنا نستعين بالشموع، و من انتخبناهم يتنعمون في بيوتهم و سخرو لأنفسهم و أبنائهم آخر وسائل الاتصال “.

و أكد المحتجون و هم يرفعون شموعا، أنهم تلقوا و عودا كثيرة من طرف المسؤولين، و لقرابة سنتين من الإنتخابات الجماعية،ما زالو في مد و جزر بي الأمل و اليأس، لتحقيق مطالبهم، متسائلين “هل هم مستثنون من دستور 2011″؟ الذي كرس مبدأ العيش الكريم للمواطن المغربي، تحت القيادة السامية للملك محمد السادس الذي حرص كل الحرص على رد الإعتبار لمواطنيه.

و في نفس السياق فقد توعدت ساكنة تدوارت، بتنظيم مسيرات احتجاجية حتى تحقيق مطالبهم المشروعة، و هم مستعدون للتعاون مع المسؤولون من جهتهم ليتنعموا بمصباح ينير بيوتهم.

About agadir360

إقرأ(ي) أيضا

انتشار إعلانات فيسبوكية تدعوا المغربيات للدعارة

Agadir 360 – أخبار سوس تناقلت العديد من الصفحات الفيسبوكية صور لتدوينات مثيرة نشرت بأحد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *