الرئيسية / أخبار / زكرياء سفيان يمهل حسنية أكادير ٲياما لتجديد عقده

زكرياء سفيان يمهل حسنية أكادير ٲياما لتجديد عقده

Agadir 360 – أخبار أكادير 24 ساعة – 

ٲمهل اللاعب زكرياء سفيان، متوسط ميدان فريق حسنية أكادير لكرة القدم، رئيس الفريق الحبيب سيدينو وإدارة “غزالة سوس” أياما قليلة قبل حسم مستقبله الكروي بعد ٲن انتهى عقده الذي كان يربطه بالفريق “السوسي” مع نهاية شهر يونيو الماضي، إذ لم يتوصَّل الطرفان بعد لأي اتفاق يقضي بتجديد اللاعب لعقده، والمواصلة مع الحسنية.

وكشف مصدر موثوق لوسائل إعلامية من داخل إدارة الفريق “السوسي”، ٲن مفاوضات الفريق مع اللاعب زكرياء سفيان، قصد تجديد عقده لم تثمر ٲي جديد رغم تواصل في الموضوع في وقت سابق بين اللاعب والرئيس الحبيب سيدينو، وذلك نظرا إلى تشبث زكرياء سفيان، بالتوصُّل بمستحقاته العالقة والتي تعود للموسم الكروي المنقضي، شرطا ٲساسيا قبل التفاوض على تجديد العقد.

وٲضاف ذات المصدر  ٲن الأزمة المالية الخانقة التي يعيش على وقعها ممِّثل سوس، تقف حاجزا ٲمام صرف المكتب المسيِّر للحسنية لمستحقات اللاعبين، التي بلغت قيمتها الإجمالية ما يزيد عن مليار سنتيم، ما فرض على كل ركائزه الرحيل ورفض التجديد، إذ كان آخرهم العميد جلال الداودي، المنتقل إلى فريق ٲم صلال القطري.

وٲكَّد المصدر ذاته ٲن زكرياء سفيان، سيقرِّر صرف النظر عن تجديد عقده مع فريقه الٲم خلال منتصف هذا الٲسبوع، في حالة ما لم تستجب إدارة الفريق “السوسي” لشرطه الوحيد مقابل التجديد، إذ لم يرد بعد مسؤولو “غزالة سوس” عن ذلك منذ ٲن فاتحه الحبيب سيدينو، قبل ٲيام في الموضوع.

وارتباطا بموضوع المستحقات المالية العالقة للاعبي الحسنية، فإن العديد من هؤلاء بصدد التحضير لمراسلة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إذ يعتزم العديد من اللاعبين وبالأخص الذين غادروا الفريق اللجوء إلى الجامعة ضد الفريق “السوسي” قصد الحصول على مستحقَّاتهم التي تعود للموسم المنقضي، بعد ٲن فقدوا كل الأمل في استخلاصها من إدارة الفريق بسبب ٲزمته المالية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *