الرئيسية / أخبار / رونار يعيد للاعبي الدوري المغربي للمحترفين الأمل في المنتخب واستدعاء حاريث (+الائحة الكاملة)

رونار يعيد للاعبي الدوري المغربي للمحترفين الأمل في المنتخب واستدعاء حاريث (+الائحة الكاملة)

Agadir 360 – أخبار أكادير 24 ساعة

رونار يعيد للاعبي الدوري المغربي للمحترفين الأمل في المنتخب. الناخب الوطني استدعى 5 لاعبين من البطولة للمشاركة في المقابلة المقبلة ضد الغابون، التي ستجرى، يوم السبت (7 أكتوبر 2017)، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة الخامسة عن المجموعة الثالثة من الإقصائيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم فيفا – روسيا 2018.

وأكبر مستفيد من هذه الفرصة هم لاعبي الوداد البيضاوي، إذ تمت المناداة على ثلاثة منهم ويتعلق الأمر بمحمد أوناجم وإسماعيل حداد ومحمد الناهيري، وهو ما يقرأ منه سعي الثعلب الفرنسي للاستفادة من تجربة الفريق الأحمر في الأدغال الإفريقية، بحكم حجزه مقعد مع كبار القارة السمراء في المربع الذهبي للأبطال إفريقيا، لدحر فهود الغابون.

كما عاد رونار لوضع الثقة في اللاعب جواد الياميق لحمل قميص الأسود، بينما سجل اتحاد طنجة حضوره في تشكيلة المنتخب من خلال حارسه أحمد رضى التكناوتي.

تغيير آخر شهدته لائحة الثعلب الفرنسي، التي كشف عنها اليوم الثلاثاء، تمثل في عودة حمزة منديل، الذي أبعدته الإصابة عن المنافسة لشهور، أما المفاجأة الأكبر فكان مصدرها ألمانيا بإدراج لأول مرة إسم أمين حاريث، لاعب شالكة 04، الذي حمل في وقت سابق قميص المنتخب الفرنسي، في قائمة اللاعبين الذين سيخوضون المواجهة الحاسمة ضد الغابون.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *