الرئيسية / الرياضة / رونار: راض عن اختياراتي..و هاد اللاعب مالعبش مزيان ضد صربيا

رونار: راض عن اختياراتي..و هاد اللاعب مالعبش مزيان ضد صربيا

www.agadir360.com رونار يقاضي لاعب الرجاء بسبب اتهامات خطيرة

Agadir 360 – أخبار سوس و أكادير

أكد الفرنسي هيرفي رونار، مدرب منتخب المغرب، أنه لم يحسم بعد موقفه، من ملاقاة منتخبي سلوفاكيا وإستونيا، في يونيو/حزيران المقبل.

وقال المدرب، خلال مؤتمر صحفي عقده بالدار البيضاء، اليوم الاثنين: “حتى الآن لم نحسم الأمر بعد، صحيح هناك مقترحات للقاء المنتخبين، لكن قد نلعب واحدة من الوديتين فقط”.

وأضاف: “ستكون فترة مهمة للتحضير والخطأ فيها ممنوع، لأنها تسبق انطلاقة المونديال بفترة وجيزة”.

 وعن اختياره منتخب أوزبكستان لمواجهته وديًا، غدًا الثلاثاء، قال: “لقد تابعناه وهو يحرج السنغال، إنه فريق محترم ويمثل محكا مهما لنا.. كان لا بد أن نواجه مدرسة من هذا النوع، واختياراتنا دقيقة بكل تأكيد”.
وبخصوص عدم اختياره للاعب، عادل تاعرابت، رد بقوله: “تابعت تألقه مؤخرا في الدوري الإيطالي، لكن لا يمكنني استدعاء الجميع، فالمجال لا يسعهم كلهم.. كما أنه تعرض لإصابة، وغاب عن مباريات فريقه”.
و بشأن مباراة الغد، قال هيرفي رونار: “سأعتمد على تشكيل مختلف، عن ذلك الذي لعبنا به ودية صربيا، أريد الوقوف على مستوى اللاعبين، خاصة أنها آخر ودية قبل معسكر سويسرا”.

و أوضح: “لا أشك في قدرة المجموعة، على لعب عدة مباريات في ظرف وجيز، لكن لا بد من منح الفرصة للاعبين آخرين، في الوديات.. وقد استدعيت لاعبين اثنين جديدين، لودية أوزبكستان، بسبب إصابة البعض”.

و أردف المدرب هيرفي رونار: “صلاح الدين السعيدي ومحمد النهيري استحقا الاستدعاء، نظير المستوى الذي قدماه، حيث أعرف إمكانياتهما جيدًا”.

و واصل: “أنا مقتنع باختياراتي، وراضٍ عمومًا عن المستوى الذي قدمناه أمام صربيا، لكن لا بد من تسجيل بعض النواقص، على غرار ما قدمه حمزة منديل في الجهة اليسرى، عليه أن يعمل أكثر ويبذل قصارى جهده”.
و حول فيصل فجر، قال هيرفي رونارد: “إنه لاعب مميز ومهم، رغم أنه يجلس على دكة الاحتياط، لكنه يلعب في عدة مراكز، ويبقى لاعبًا مؤثرًا، سواء داخل الملعب أو خارجه”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *