الرئيسية / الرياضة / رونار بعد الفوز على الغابون: أصبحنا منتخبا مخيفا بإفريقيا

رونار بعد الفوز على الغابون: أصبحنا منتخبا مخيفا بإفريقيا

Agadir 360 – أخبار أكادير 24 ساعة

ثمن الناخب الوطني لكرة القدم هيرفي رونارد، عاليا الأداء الذي قدمه لاعبو المنتحب المغربي عقب تحقيقهم فوزا ثمينا على المنتخب الغابوني بثلاثة نظيفة، خلال اللقاء الذي جرى أمس السبت، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة الخامسة ما قبل الأخيرة من تصفيات المجموعة الإفريقية الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

مبرزا أن العناصر الوطنية كانت في مستوى الحدث وقدمت مباراة مثالية، ووقعت على حضور جيد في مختلف أطوار المباراة.

وقال الناخب الوطني، خلال الندوة الصحافية عقب المباراة،”لقد استرجعنا الفعالية الهجومية ضد المنتخب الغابوني بفضل ثلاثية المهاجم خالد بوطيب”، مبرزا أن تحقيق هذه النتيجة ساهم فيه الجمهور الرائع الذي حج بكثرة لمساندة الفريق الوطني.

ولاحظ المدرب الفرنسي أن العناصر الوطنية مارست ضغطا متواصلا، لقطع كل الكرات الطويلة في اتجاه المهاجم أوبامايونغ، مؤكدا أن الفريق الوطني طور كثيرا من مستواه وأضحى فريقا تنافسيا مهابا على الصعيد الافريقي.

وفي معرض حديثه عن المواجهة الحاسمة المقبلة ضد المنتخب الايفواري، أعرب الناخب الوطني عن ثقته في تحقيق نتيجة إيجابية، واصفا النخبة الوطنية بالفريق الأكثر إتزانا ضمن المجموعة الافريقية الثالثة، مذكرا في هذا السياق بأن المنتخب الوطني لم تدخل شباكه أية إصابة منذ بداية الإقصائيات.

وخلص القول “أتمنى أن نحجز في أبيدجان تذكرة العبور نحو مونديال روسيا 2018، وندخل الفرحة على الجمهور المغربي المتعطش لإنجاز من هذا القبيل”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *