الرئيسية / أخبار / شرع اليد عاوتاني..”رجم” فتيات بسبب جلسة خمرية ضواحي تيزنيت

شرع اليد عاوتاني..”رجم” فتيات بسبب جلسة خمرية ضواحي تيزنيت

Agadir 360 – أخبار أكادير 24

أقدم عدة أشخاص، ينحدرون من دوار الزاوية بالجماعة القروية أكلو، بإقليم تزنيت، نهاية الأسبوع الماضي، على مهاجمة مجموعة، مكونة من ثلاث فتيات وثلاثة شبان، كانوا في جلسة خمرية على شاطئ البحر، وبالضبط بشاطئ سيدي موسى.

وتمت محاصرة الشابات والشبان ومواجهتهم بوابل من الحجارة مع استعمال الهراوات.

وأفادت وسائل إعلام محلية، بأن الهجوم بالحجارة والهراوات على هؤلاء الشباب، تسبب في تعرض فتاة لكسور ورضوض بأنحاء مختلفة من جسدها، كما تعرضت صديقتها، والتي كانت برفقتها، إلى اعتداء شنيع خلف لها جروحا في أنحاء مختلفة من جسمها، فيما تعرض ثلاثة شبان آخرين لاعتداء وجروح متفاوتة الخطورة، استدعى معه الأمر نقلهم على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي، المختار السوسي بمدينة تزنيت.

وأضافت ذات المصادر بأن السبب في الحادث، يعود الى وقوف مجموعة من أبناء الدوار على الشبان، وهم  في جلسة خمرية في مكان بعيدا عن أعين المصطافين، وهو ما أثار غضبهم وقرروا التدخل وتطبيق قضاء الشارع، مستعملين الحجارة والهراوات.

و فور توصل المصالح الأمنية التابعة لسرية الدرك الملكي بأكلو بالخبر، قامت بالتدخل وتمكنت من تحديد هوية الأشخاص المعتدين، وقامت يوم أول أمس السبت، بعد الإستماع إليهم بإحالتهم، رفقة بعض الشبان الذين تعرضوا للرجم، على الوكيل العام بإستئنافية أكادير.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *