الرئيسية / الرياضة / رئيس حسنية أكادير يكشف تفاصيل قضية تهديده من طرف لاعب

رئيس حسنية أكادير يكشف تفاصيل قضية تهديده من طرف لاعب

رئيس حسنية أكادير يكشف تفاصيل قضية تهديده من طرف لاعب

Agadir 360 – أخبار سوس و أكادير

كشف رئيس حسنية أكادير، الحبيب سيدينو، تعرضه، للتهديد بالإعتداء من طرف أحد لاعبي الفريق الذي كان يربطه مع النادي عقد يمتد لسنتين، قبل أن يلجأ الرئيس إلى السلطات الأمنية والقضاء الذي أدان اللاعب المذكور بشهرين حبسا موقوفة التنفيذ.

و ذكر، الحبيب سيدينو، مساء أمس الخميس، في ندوة صحفية خصصت لمناقشة مستجدات الفريق، تفاصيل القضية التي أصبحت تروج بشكل كبير في أوساط متتبعي الشأن الرياضي بجهة سوس ماسة، مؤكدا أن إدارة الفريق ارتأت فسخ العقد الذي يربطها باللاعب “ج.م” لعدم إشراكه من طرف المدرب في أي لقاء.

و أشار سيدينو إلى أن اللاعب كان يتسلم راتبه بشكل منتظم، أثناء فترة التعاقد معه، ويحضر لتداريب النادي لكنه لا يستفيد من منح المردودية أو الفوز، نظرا لعدم مشاركته في أية مقابلة رسمية للفريق، وهو ما حدا بإدارة الحسنية إلى التفاوض معه لفسخ العقد الذي يجمعهما، الأمر الذي تم فعلا.

وأكد ذات رئيس حسنية أكادير، أن اللاعب بدأ في الإتصال به فيما بعد مطالبا إياه بمبالغ مالية إضافية بدعوى مروره بضائقة مالية حادة، وهو ما استجاب له الرئيس مقررا مساعدته ماديا في العديد من المرات من ماله الخاص، قبل أن يصر المعني على معاودة سلوكه اتجاه الرئيس.

رفض الرئيس للمطالب المتكررة للاعب، دفع بهذا الأخير إلى توجيه عبارات السب والشتم لسيدينو عبر الهاتف، مبديا استعداده لنشر هذه المكالمات في حال اقتضت الضرورة ذلك، قبل أن يعمد “ج.م” إلى اعتراض سبيل الرئيس أمام مقر عمله.

وأضاف سيدينو أن ما أقدم عليه اللاعب دفعه إلى إشعار المصالح الأمنية والتي نصبت كمينا له بالإتفاق مع الرئيس، ليتم ضبطه متلبسا بالأفعال المذكورة، واعتقاله وتحرير محضر رسمي في حقه، قبل أن تتدخل بعض الجهات مطالبة، رئيس غزالة سوس، بالتنازل عن المتابعة القضائية، الذي تنازل فيما بعد لتقضي المحكمة بإدانة اللاعب بشهرين حبسا موقوفة التنفيذ.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *