الرئيسية / أخبار / اخنوش: في سنة 2003 حذروني من ولوج السياسة..لكن اكتشفت أن المشكل في من يطلقون الوعود الكاذبة

اخنوش: في سنة 2003 حذروني من ولوج السياسة..لكن اكتشفت أن المشكل في من يطلقون الوعود الكاذبة

خنوش: في سنة 2003 حذروني من ولوج السياسة..لكن اكتشفت أن المشكل في من يطلقون الوعود الكاذبة

Agadir 360 – أخبار أكادير 24 ساعة

قال عزيز أخنوش رئيس التجمع الوطني للأحرار إن حزبه يدشن مرحلة جديدة في تاريخه و هو يتوج مسيرة ستة أشهر من العمل بمحطة المؤتمر السادس.

و أضاف أخنوش، في كلمة افتتاحية بفعاليات المؤتمر السادس للتجمع الذي انطلق عشية اليوم الجمعة 19 ماي الجاري بالجديدة، أن فترة رئاسته للحزب تمكن التجمع من استقطاب 65 ألف منخرط وتنظيم 112 مؤتمرا في ظرف شهر واحد، إلى جانب تدبير مرحلة تشكيل الحكومة الحالية.

و أبرز أخنوش أنه عندما قرر ولوج عالم السياسة في سنة 2003 حذره عدد من الناس بأنه “ماغديش يلقى خاطرو في السياسة”.. “لكني ولجت هذا المجال بالكلمة و المعقول، و اكتشفت أن المشكل ليس في السياسة، وإنما في من يطلق الوعود الكاذبة، ويروج لنظريات المؤامرة.. لقد رأيت الأمل في عيون المواطنين بمختلف جهات المملكة، الذين ينتظرون ممن يمثلهم الوضوح والمعقول” يؤكد رئيس التجمع الوطني للأحرار.

وخاطب أخنوش المسؤولين داخل حزبه بضرورة إعمال الديمقراطية التشاركية، وتعزيز حضور الحزب، وضمان الاشتغال اليومي للمقرات، وأن يوقع المنسقون الحزبيون على تعاقد النجاعة والفعالية.

و دعا أخنوش إلى منتخبي التجمع لتجديد تعاقدهم مع الحزب، وأن يكونوا نموذجا في العمل والتواصل مع المواطنين وأن يبدعوا في سبل التنمية من خلال برامج واقعية.

من حهة أخرى هنأ أخنوش رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، الذي كان حاضرا خلال الجلسة الافتتاحية، متمنيا له النجاح، كما أصر رئيس التجمع على إظهار اعتزازه بالتحالف الحكومة وبالعمل المشترك بين الأحزاب الصديقة والحليفة.

About imagineads

إقرأ(ي) أيضا

أكادير. تفاصيل مثيرة ومصير المهاجر الذي قتل ‘سارق’ نظاراته

Agadir 360 – أحداث سوس أحال الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بأكادير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *