الرئيسية / أخبار / حصري في المغرب: سلوى أخنوش تطلق أول متجر ذكي و أول علامة تجارية ذكية للجمال و للتجميل في العالم و التسمية أمازيغية

حصري في المغرب: سلوى أخنوش تطلق أول متجر ذكي و أول علامة تجارية ذكية للجمال و للتجميل في العالم و التسمية أمازيغية

حصري-في-المغرب-سلوى-أخنوش-تطلق-أول-متجر

Agadir 360 – اخبار اكادير

في الوقت الذي يصارع أخنوش من أجل تشكيل الحكومة، قامت زوجته سلوى كأي ‘امرأة أعمال’ بإخراج رؤية جديدة في العالم و المغرب، و هو ما يسمى بـ“التجميل الذكي”.

و أعلنت اليوم سلوى أخنوش عن إطلاق أول متجر ذكي للجمال و أول علامة تجارية ذكية لمستحضرات التجميل، الماركة الجديدة الخاصة بالتجميل أطلقت عليها سلوى أخنوش إسم ”يان آند وان Yan&One“.

التسمية الخاصة بالماركة الجديدة لمستحضرات التجميل فيه مزيج من الأمازيغية “يان” و التي تعني بالعربية واحد، و الإنجليزية ” وان” لكي تعطي طابع عالمي للماركة الجديدة.

التفاصيل الأولى التي أعطتها سلوى أخنوش للعلامة التجارية الخاصة بمستحضرات تجميل ذكية، بمعنى أن المتاجر التابعة للعلامة ستكون مجهزة بآخر التقنيات الالكترونية و التي ستسمح مثلا للزائرة بتجريب الماكياج بشكل اليكتروني و يمكنه التقاط صور و ارسالها عبر مواقع التواصل الإجتماعي و جس نبض الأصدقاء… عوض ما يتم العمل به حاليا في محلات التجميل حيث يتم تجريب المستحضرات بشكل يدوي.

حصري-في-المغرب-سلوى-أخنوش-تطلق-أول-متجر

سلوى أخنوش أرادت من سلسلة متاجرها أن تكون متاجر ذكية و قالت أنه حتى تقنية الأداء لن تكون بالطريقة التقليدية المتبعة عند الماركات الأخرى و لكن سيتم اعتماد طرق أداء اليكترونية.

المشروع الجديد لسلوى أخنوش هدفه خلق ماركة جديدة خاصة بمستحضرات التجميل المغربية تكون في متناول القدرة الشرائية للمغاربة و التي ستعتمد بعض المواد الأولية الخاصة بالمغرب كزيت أرگان و زيت الصبار.

و خلق فرص عمل داخل و خارج المغرب حيث أن العلامة التجارية الجديدة تهدف الى فتح سلسلة محلات تجارية في المغرب و خارجه.

About agadir360

إقرأ(ي) أيضا

غرق قارب للهجرة السرية بساحل تزنيت و على متنه مهاجرون مغاربة

Agadir 360 – أخبار سوس نقلت مصادر مطلعة أن قارباً ، و على متنه عشرات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *