الرئيسية / أخبار / حصري: القصة الكاملة لـ”اختفاء” التلميذة أحلام ب. بالتمسية

حصري: القصة الكاملة لـ”اختفاء” التلميذة أحلام ب. بالتمسية

التلميذة المختطفة بالتمسية تعود إلى أهلها

Agadir 360 – أخبار أكادير

التلميذة أحلام ب. تدرس بمستوى الثالث اعدادي بثانوية الإمام الجازولي الإعدادية بالجماعة الترابية للتمسية، اختفت يوم الأربعاء فاتح مارس 2017 عند حدود الساعة الرابعة عصرا.

المختفية عادت إلى منزل أهلها صباح يومه الجمعة 3 مارس الجاري عند قرابة الساعة الثامنة صباحا بعدما اكتشف استاذ لها في التعليم الابتدائي و هو في طريقه الى عمله باحدى المؤسسات التعليمية بتمسية تواجدها بالقرب من محطة الحافلات الزا بانزكان في اتجاه تمسية، ليقنعها بضرورة العودة الى منزلها، وبالفعل عادت إلى أهلها.

و فور علم فرق الدرك الملكي بمركز تمسية التي أحيل عليها ملف التتبع في ملابسات القضية لمدة يومين متتالين مع استنفار أمني مهم، انتقلت الى بيت أهلها للتحقيق معها.

و حسب مصادر عليمة و بناء على الأخذ بعين الاعتبار حالة القاصرة المرتبكة، فقد ادلت لمصالح الدرك الملكي بمعطيات أولية اكدت فيها انها لم تلتحق بالمؤسسة، و أنها عمدت كسر هاتفها و قطع وزرتها و محفظتها بالقرب من المؤسسة لتمويه الرأي العام، لتقوم بمغادرة المنزل في اتجاه مكناس بعدما اعترضتها مشاكل اسرية متأزمة و رغبة في تفاديها الجأت الى هاته الحيلة بعلة اختطافها، حسب تصريح المعنية ويبقى هذا مجرد تصريح أولي للعائدة في انتظار استكمال التحقيق والبحث الذي تشرف عليه عناصر الدرك الملكي بالتمسية.

و حسب ذات المصادر فقد تم العثور لديها على هاتف جديد و مبلغ مالي حدد في 500 درهم، و صرحت أنها حصلت عليها من قبل بعض الاشخاص و التجائها الى التسول.

و في انتظار استكمال التحقيق تم نقل القاصر العائدة الى أحضان والديها للمستشفى الجهوي لتشخيص وضعيتها الصحية ،كما سننير الرأي العام بأهم جديد القضية في مقالاتنا المقبلة.

About agadir360

إقرأ(ي) أيضا

غرق قارب للهجرة السرية بساحل تزنيت و على متنه مهاجرون مغاربة

Agadir 360 – أخبار سوس نقلت مصادر مطلعة أن قارباً ، و على متنه عشرات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *