الرئيسية / الرياضة / حسنية أكادير يضيع فرصة الإبتعاد في الترتيب في الوقت بدل الضائع

حسنية أكادير يضيع فرصة الإبتعاد في الترتيب في الوقت بدل الضائع

Agadir 360 – أخبار سوس و أكادير

لم يبرح فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، نتائجه المخيبة للآمال تحت قيادة مدربه الناخب الوطني الزاكي، حيث أنهى لقاءه مع ضيفه حسنية أكادير بتعادل بنتيجة هدفين لمثلهما، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في إطار منافسات الجولة السابعة لبطولة القسم الاحترافي الأول.

وكان فريق اتحاد طنجة سباقا إلى التسجيل، بواسطة مهاجمه المهدي النغمي في الدقيقة 38 من المباراة، وهو التفوق الذي نجح في المحافظة عليه على مدى الدقائق التي تبقت من الشوط الأول، وكذا حيزا واسعا من الشوط الثاني.

غير أن فريق حسنية أكادير، سيضرب ضربة مزدوجة في غضون دقيقتين، أربكت بشكل لافت أداء “فرسان البوغاز”، الذين تلقت شباك فريقهم الهدف الأول في الدقيقة 83 بواسطة اللاعب بدر كشاني، ثم هدفا ثانيا في الدقيقة 84 بواسطة كريم بركاوي.

لكن الدقائق بدل الضائعة من زمن المباراة، كانت كافية أمام فريق اتحاد طنجة، لطرد شبح الهزيمة، حينما نجح اللاعب أسامة الغريب، في معادلة النتيجة، عند تسجيله الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 95 من المباراة، لتنتهي المباراة بذلك بهدفين في كل شبكة.

و حافظ فريق حسنية أكادير بهذا التعادل الثالث له هذا الموسم مقابل ثلاثة انتصارات وهزيمة واحدة، على صدارة ترتيب أندية البطولة بـ 12 نقطة.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *