الرئيسية / أخبار / دايرين السيبة فالصبيطار. حراس السجن المحلي لأيت ملول زادو فيه بزاف

دايرين السيبة فالصبيطار. حراس السجن المحلي لأيت ملول زادو فيه بزاف

حراس السجن المحلي لأيت ملول زادو فيه بزاف

Agadir 360 – أخبار أكادير 24 ساعة

يشتكي العديد من زوار وعناصر الحراسة الخاصة والموظفين المستشفى الاقليمي بإنزكان مما أسموه “ استفزازات بعض حراس السجن المحلي لايت ملول المتكررة كل ما حلوا بالمستشفى“.

و أفادت مصادر من داخل المستشفى ان سيارة نقل السجناء دات الترقيم 159379 كادت ان تدهس احد المواطنين امام ادارة المستشفى وسط المؤسسة صبيحة اليوم الخميس 20 ابريل 2017 بسبب السرعة المفرطة التي تقاد بها كان سائقها بقود في الشارع العام على حد قول احد المواطنين اللدين عاينوا الواقعة.

و افادت ذات المصادر ان احد المسؤولين بالسجن المذكور زار قسم الامراض العقلية بالمستشفى و اشتكى تصرفات المسؤولة عن القسم التي تعمل وفق قانون ” المواطنين سواسية ”، مما لم يروق ربما المسؤول السجني مطالبا بمنح الاسبقية لكل من قدم من المؤسسة السجنية و هو ما لم تقبله المعنية التي ذكرت المعني ان الاسبقية حسب مضمون ” القسم الطبي ” الذي التزمت به هي للحالات الاستعجالية سواء قدمت من السجن او من المجتمع .

الى ذلك افاد احد المسؤولين ان سيارة نقل السجناء الى المستشفى ليس من حقها الدخول الى المستشفى من الباب الرئيسي مباشرة ، و انما يجب ان يكون الامر عبر قسم المستعجلات كما هو جاري به العمل في كل مستشفيات المملكة.

و تضيف المصادر، أن بعض حراس السجن استماتوا في تجاوزتهم داخل المستشفى خصوصا في السياقة بسرعة مفرطة ما ان يفتح الباب الرئيسي امامهم … وكلما نبههم احد الا وكان ردهم بشكل استفزازي تهديدي : ” هاذي راه سيارة الاسعاف و خاصك تحترم هاد الكسوة ”.

About agadir360

إقرأ(ي) أيضا

أكادير. تفاصيل مثيرة ومصير المهاجر الذي قتل ‘سارق’ نظاراته

Agadir 360 – أحداث سوس أحال الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بأكادير

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *